شركة إدارة اعلانات جوجل

 

 

إعلانات غوغل هو برنامج غوغل الإعلاني عبر الإنترنت ويسمح لك البرنامج بإنشاء إعلانات عبر الإنترنت للوصول إلى الجماهير المهتمة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها. تعمل منصة إعلانات غوغل على إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) أي عليك الدفع في كل مرة ينقر فيها الزائر على إعلانك.

ولكن هناك الكثير من وسائل الإعلان والأساليب المتاحة. قد يكون من الصعب تحديد ما هو مناسب لعملك لكننا في شركة تواجد نقوم بدراسة منتجك ونوع نشاطك التجاري وتحديد اهدافك وبناء على تلك المعلومات نقوم باختيار نوع الاعلان المناسب.

google pictures, google, seo-454541.jpg

مزايا اعلانات جوجل

حتما أنت تريد معرفة الإجابة على السؤال “ما مزايا استخدام إعلانات Google؟” بالطبع هناك الكثير من الفوائد الكبيرة. وهنا نذكر لكم أهم المزايا:

1

مدى وصول غوغل الهائل

اليوم رفعت غوغل نفسها إلى ما وراء العلامة التجارية إلى حد الفعل لتصبح واقعا، تم تعريف مصطلح “Google” بالفعل في قاموس Merriam Webster بهذا التعريف وهذا لأنه الآن عندما يكون لدى الشخص سؤال يحتاج إلى إجابة تكون محطتهم الأولى عادةً هو غوغل.

  • فهل تريد معرفة ما إذا كان هناك حل لآلام الظهر التي كنت تعاني منها؟ ابحث في جوجل.
  • هل تريد معرفة ما إذا كانت هناك أداة تجعل التعاون في صفحة مقصودة بعد النقر أسهل؟ ابحث في جوجل.

يتعامل محرك البحث مع أكثر من 2 تريليون عملية بحث مثل هذه سنويًا. هذا ما يزيد عن 5 مليارات عملية بحث يوميًا.

من بين هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن حلول للمشاكل التي يمكن أن يقدمها عملك. إذا سبق لهم استخدام الإنترنت فمن المحتمل أنهم بحثوا في غوغل عن إجابة لشيء ما. وإذا كان بإمكانك مساعدتهم في العثور على الإجابة حتى لو كانت بإعلان فمن المرجح أن يختاروك أكثر من منافسيك.

1

2

القدرات التي تسمح لمجموعة من الاستهداف

يؤمن كادر التسويق في شركة تواجد بأنه مع اعلانات جوجل هناك شيء ما لكل نشاط تجاري ولكل عميل محتمل في كل مرحلة من مراحل رحلة المشتري. وسيعرض المزايدة على عبارات البحث عن الكلمات الرئيسية العامة مثل “برنامج المحاسبة” إعلانك للآفاق في المراحل المبكرة من عملية البحث عن المنتج ويسمح لك بملء الجزء العلوي من مسار التحويل الخاص بك بتقنيتين بسيطتين ولكن قويتين حقًا:

  • احصل على معلوماتهم من خلال الصفحة المقصودة بعد النقر عليها وابدأ في إرسال محتوى إعلامي يثبت سلطتك.
  • إذا لم يقوموا بالتحويل فاستخدم برنامج إعادة الاستهداف لإعادتهم مرة أخرى حتى يفعلوا ذلك.

من الأساليب القوية الأخرى للإضافة إلى قاعدة عملائك تقديم عروض أسعار على عبارات بحث بالكلمات الرئيسية طويلة الذيل مثل “برنامج محاسبة للمسوقين المستقلين”. هذه بشكل عام أقل تكلفة وهي تستحق العناء لجذب انتباه الأشخاص الذين يبحثون عن ما تقدمه بالضبط. في معظم الأحيان يكون الأشخاص الذين يبحثون عن سلاسل طويلة ومحددة من الكلمات الرئيسية لديهم نية أكبر. والهدف هو ما يجعل الأشخاص الذين تصل إليهم من خلال الإعلانات قيِّمون للغاية وعملاء محتملون بنسبة عالية.

2

3

تسخير النية في اعلانات جوجل

يتمثل الاختلاف الأكبر بين الأشخاص الذين تصل إليهم من خلال إعلانات جوجل والأشخاص الذين تصل إليهم من خلال أشكال الإعلان الأخرى في نيتهم.

على صفحات التواصل الاجتماعي على سبيل المثال لا يتطلع الأشخاص إلى الإعلان عنهم. إنهم لا يبحثون عن حلول للقضايا التي ابتليت بها حياتهم اليومية. إنهم يبحثون عن صور الأطفال وصور العطلات والتحديثات العائلية بشكل أكبر من الاهتمامات التجارية.

أما في اعلانات جوجل فأنت لا تعلن على شبكة البحث للأشخاص الذين لا يريدون الإعلان. بل أنت تعلن لأشخاص يبحثون عن شيء محدد وعندما يظهر إعلانك فإنه يساعدهم في العثور على الإجابة حتى أن بعض الخبراء يعتبرون الإعلانات على شبكة البحث شكلاً من أشكال التسويق الداخلي كما نؤمن بهذه النظرية في شركة تواجد بدلاً من الإعلانات الصادرة لأنها تساعد شخصًا اتخذ الخطوة الأولى للبحث عنه. باستخدام Ad دع العملاء المحتملين يأتون إليك ثم ساعدهم في العثور على إجابات وستكون في وضع جيد لكسب أعمالهم عندما يكونون على استعداد لسحب محفظتهم.

3

4

حافظ على السيطرة الكاملة على حملاتك في كل الأوقات

لقد اعتدت على تخطي العقبات والتغلب على الروتين الكثيف لتشغيل الحملات الإعلانية التي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في الإعلانات. قد يستغرق بدء هذه الحملات وإنهائها وقتًا وموارد يمكن استخدامها بشكل أفضل في مكان آخر.

من ناحية أخرى فإن شراء مساحة إعلانية باستخدام برنامج – يُعرف أيضًا باسم “الإعلان الآلي” – أمر سهل حتى لو كان موظفًا مدربًا بشكل صحيح. مع بعض التعليم سيتمكنون من بدء الحملات وإيقافها والوصول إلى الأشخاص المناسبين بالسعر المناسب والقيام بكل ذلك على الفور. بهذه الطريقة يمكنك تخصيص مواردك ووقتك لمبادرات أخرى ملحة.

4

5

أحضر أي ميزانية إلى الطاولة

يمكن أن يكلف اعلان بعض الشركات مئات الدولارات. وقد لاحظ كادر التسويق الخاص فينا في مجال اعلانات غوغل أنه في المجال القانوني هناك كلمات رئيسية طويلة تصل إلى حوالي 1000 دولار لكل نقرة، لكن معظم الكلمات الرئيسية لا تكلف الكثير. وحتى في حالة حدوث ذلك فإن ميزة استخدام الإعلانات قادرة على وضع قيود على ميزانيتك اليومية والحد الأقصى لعروض الأسعار والمزيد. بهذه الطريقة  يمكنك أن تكون واثقًا من أنه حتى إذا كنت لا تراقب حسابك فلن تنفق أبدًا أكثر مما تريد. يقول دينيش ثاكور:

لديك سيطرة كاملة وشاملة على ميزانية حملات إعلانات Google الخاصة بك. حيث يمكنك التحكم في كل شيء بدءًا من الحد الأقصى لعرض التسعير على الإعلان إلى الميزانية اليومية للحملة.

يمكنك أيضًا تحديد المبلغ الذي تريد إنفاقه كل شهر وضبط الميزانية بناءً على الرسم البياني للأداء. عندما يكون أداء الإعلان جيدًا للغاية يمكنك زيادة الإنفاق الإعلاني عليه لزيادة النتائج المرجوة. يعمل بشكل عكسي لتقليل الإنفاق الإعلاني على إعلان ضعيف الأداء ولكن يمكنك أيضًا إيقافه فورًا قبل خسارة سنت آخر.

5

6

شاهد النتائج معروضة بتنسيق سهل الفهم في اعلانات جوجل

لن يكون لديك أي فكرة عن كيفية التحسن إذا كنت لا تعرف الخطأ الذي تفعله ولهذا يحرص كادر التسويق الالكتروني معنا في مراقبة كل خطوة ومرحلة في الاعلان حيث تجعل بعض لوحات معلومات التحليلات من شبه المستحيل معرفة ما هو ذلك في بعض المنصات الاخرى غير غوغل، لحسن الحظ تجعل غوغل كل شيء مباشرًا وسهل الفهم. تعرف على المعلومات الأساسية مثل النقرات ومرات الظهور وميزانية الكلمات الرئيسية وما إلى ذلك أو احصل على مزيد من التفاصيل مع تكامل Google Analytics. يسمح لك بمعرفة كيف يتصرف الزائرون بالضبط على موقعك على الويب – وصولاً إلى ما نقروا عليه والمكان الذي ذهبوا إليه بعد ذلك والمدة التي يقضونها هناك.

6

7

الحصول على نتائج أسرع مع تحسين محركات البحث

لا يزال تحسين محرك البحث هو العمود الفقري للمواقع الأكثر زيارة. المشاركات والصفحات التي تراها في الصفحة الأولى ليست مكتوبة بشكل جيد مع كلمات رئيسية تم البحث عنها بعناية هم أيضًا على المواقع التي جمعت عددًا كبيرًا من الروابط الخلفية بمرور الوقت (لا تزال العامل الأول في الترتيب لصفحات الويب).

قد تمر سنوات قبل أن ترى إحدى صفحاتك الخاصة في الموضع الأول المرغوب فيه لمصطلح بحث رئيسي واسع النطاق او صعبة المنافسة. بعض الشركات لن تراها ابدا.

عندما تبدأ مع غوغل على الرغم من ذلك فإن فرصتك في تخطي جميع النتائج في صفحة نتائج محرك البحث تزداد أضعافًا مضاعفة وتنمو أيضًا بشكل أسهل. ابدأ في عرض الإعلانات وعزز من احتمالات أن يراك الناس أولاً على صفحة مثل هذه حيث لا تظهر النتائج المجانية حتى في الجزء السفلي غير المرئي من الصفحة.

7

8

بناء الوعي بالعلامة التجارية

عندما يسمع الناس “اعلانات جوجل” فإنهم يفكرون في الغالب في زيادة الزيارات من خلال إعلانات الدفع بالنقرة على صفحات نتائج محرك البحث لكن إعلانات جوجل أكثر تنوعًا من ذلك حيث يمكن أن تكون أيضًا أداة رائعة لبناء الوعي بالعلامة التجارية.

إن تعزيز اسم علامتك التجارية وشخصيتك وسمعتك وما إلى ذلك كلها ضرورية لبناء الثقة مع زوارك. لهذا نوصيك بالتعاقد مع شركة تواجد للوصول الى اهدافك لزيادة قوة علامتك التجارية وزيادة ثقتك مع العملاء المحتملين والثقة هي ما يكسبك في النهاية مشتريات وعملاء مخلصين.

8

نسعي دائما لأرضائكم

أراء العملاء

ما هي اعلانات جوجل؟ ما أسباب الحاجة إلى اعلانات جوجل؟ وغيرها من الأسئلة التي قد تشغل تفكيرك عند البحث في وسائل التسويق الإلكترونية الأكثر فعالية.

تعتبر اعلانات جوجل أحد أبرز أدوات الإعلان المستخدمة عبر الإنترنت، حيث تتيح للشركات وأصحاب الأعمال الوصول إلى العملاء المحتملين الذين يهتمون بمنتجاتهم أو خدماتهم.

يمكنك الاعتماد على اعلانات جوجل كوسيلة متميزة في الترويج لأعمالك عن طريق الإنترنت، وذلك لما تقدمه من فوائد متعددة أهمها ما يلي:

  • الاستهداف الدقيق للعملاء المحتملين لتتبع المستخدمين إلى المواقع المختلفة في جوجل مثل يوتيوب، مما يساهم في تحسين معدل التحويل.
  • إتاحة تحديد المواقع التي تعرض الإعلانات الخاصة بك وفقًا لتفضيلاتك وبما يتناسب مع احتياجاتك.
  • التركيز على مواقع جغرافية محددة لتحديد السوق المستهدف بدقة أكبر ومن ثم الوصول إلى عملاء بسهولة.
  • تتبع نتائج الحملات الإعلانية لتعزيز نجاح الاعلانات من خلال تحسين نقاط الضعف مما يضمن تحسين الحملات الاعلانية لتكون أكثر فعالية.
  • الاعتماد على كلمات رئيسية عن المجال الخاص بك لسهولة الوصول إلى العملاء المستهدفين.
  • سهولة استخدام اعلانات جوجل كوسيلة تسويقية لزيادة عدد الزوار إلى الموقع الالكتروني الخاص بك وزيادة المبيعات.
  • انخفاض تكلفة اعلانات جوجل بالمقارنة مع غيرها من وسائل التسويق الأخرى، مما يتيح لك الترويج لعلامتك التجارية بأقل تكلفة ممكنة ونتائج مثالية.
  • إتاحة الفرصة لبدء الحملات الاعلانية أو إيقافها في أي وقت وفقًا لرغبتك.
  • تحسين نتائج البحث للموقع الالكتروني للظهور أمام أكبر عدد من الجمهور المستهدف.

تحدثنا في السابق عن فوائد اعلانات جوجل التي تمنح عملك التجاري الفرصة للتواجد بقوة على الإنترنت، ولكن كيف تستفيد من اعلانات جوجل؟ هو السؤال الأهم.

إنشاء حساب اعلانات جوجل من خلال شركة اعلانات جوجل خطوة أساسية للبدء في الحملة الإعلانية الخاصة بموقعك بأعلى جودة وأفضل نتيجة، لذا يجب اتباع الخطوات التالية لإنشاء حساب:

  • في البداية يجب الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بإعلانات جوجل.
  • النقر على أيقونة إنشاء حساب اعلانات جديد.
  • إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة بشكل صحيح.
  • تحديد نوع الاعلان المراد تنفيذه ضمن الحملة الإعلانية من بين الصور أو مقاطع الفيديو أو الإعلان المكتوب.
  • تحديد الميزانية المتاحة لتنفيذ الإعلان والتي يتم الاعتماد عليها في تصميم الاعلان.
  • إدخال اسم العمل التجاري الخاص بك أو اسم شركتك التي ترغب في تنفيذ إعلان لها.
  • تتطلب إعلانات جوجل امتلاك موقع الكتروني للعلامة التجارية لتسهيل إدارة الخطة الإعلانية.
  • تحديد طريقة الدفع المناسبة من الخيارات المتاحة في جوجل.
  • الآن تكون انتهيت من إنشاء حساب اعلانات جوجل وأمامك الفرصة للبدء في الحملة الإعلانية الخاصة بك للترويج لعملك.

يتساءل البعض عن أنواع اعلانات جوجل التي يمكن الاختيار من بينها لبدء حملة إعلانية مخصصة بشكل احترافي، حيث تتنوع اعلانات جوجل لتناسب كافة الأنشطة التجارية وجميع الشركات.

كن على اطلاع بأفضل أنواع اعلانات جوجل في افضل شركة اعلانات جوجل لاختيار النوع الذي يناسب عملك التجاري ويحقق الأهداف المرجوة من خلال السطور القادمة:

  • اعلانات ديناميكية على شبكة البحث DSAs: تعتمد تلك الاعلانات على المحتوى الخاص بالموقع الالكتروني، حيث تعمل على المحتوى المتوفر في المواقع الإلكتروني الجيدة.

تعمل الاعلانات الديناميكية بكفاءة أكبر مع المواقع الإلكترونية ذات التصميم الجيد والمحتوى المميز الواضح والمنتجات المتعددة، حتى تتمكن من الوصول إلى العملاء الذين يبحثون عن المنتجات والخدمات المشابهة لما تقدمه.

  • اعلانات متجاوبة على شبكة البحث RSAs: توفر تلك الاعلانات مجموعة متنوعة من الخيارات الخاصة بالعناوين والأوصاف، مما يسمح بالوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور.

تتيح الاعلانات المتجاوبة اختبار العديد من العناوين والاوصاف دون الحاجة إلى إنشاء إعلان، مما يساهم في اختيار أفضل مجموعة من الخيارات التي تساعد على استهداف العملاء بشكل جيد.

  • اعلانات صورية على شبكة جوجل: تعتمد فكرة الاعلانات الصورية على الرسومات المتحركة أو الثابتة التي تساهم في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية.
  • تُعرض الاعلانات الصورية على مواقع الويب المختلفة على جوجل لتوفير مساحة إعلانية مناسبة، وذلك من خلال تحديد المواقع التي يتردد عليها العملاء المحتملين.
  • اعلانات الفيديو: يتيح هذا النوع من الاعلانات الوصول إلى العملاء المستهدفين على مواقع ومنصات جوجل.

تساهم اعلانات الفيديو في جذب اهتمام الجمهور باعتبارها وسيلة مرئية لعرض العلامة التجارية، إذا كنت ترغب في التسويق لعلامتك بطريقة مؤثرة لا تتردد في اختيار اعلانات الفيديو.

  • اعلانات Shopping: يُستخدم هذا النوع من الاعلانات في عرض المنتجات المراد الترويج لها، وذلك من خلال تقديم صورة المنتج وشرح مختصر عنه وسعره ورابط الموقع عبر الإنترنت.

التعامل مع افضل شركة اعلانات جوجل هو فرصتك لتقديم علامتك التجارية إلى الجمهور المستهدف لتحقيق أغراضك وتطلعاتك في تحقيق الشهرة والربح.

يعتقد البعض ان اختيار شركة اعلانات جوجل أمر شاق يصعب تحقيقه، ولكن الأمر بسيط يعتمد على الالتزام ببعض المعايير والنصائح التي تساهم في تحديد أفضل شركة للحصول على خدمات احترافية.

نقدم لك فيما يلي طريقة فعالة لاختيار افضل شركة اعلانات جوجل توفر لك الوقت والجهد وتضمن لك التعامل مع شركة مثالية:

  • الاطلاع على الخدمات المتاحة في شركة اعلانات جوجل للتأكد من توافر الخدمات التي تلبي احتياجاتك وتناسب خططك الاعلانية.

تقدم بعض شركات اعلانات جوجل خدمات محدودة على العكس من بعض الشركات التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات، يتم تحديد أفضل شركة بناء على مدى ملائمة الخدمات التي تقدمها لأهدافك.

  • التحقق من خبرة شركة اعلانات جوجل في المجال الخاص بك والذي ترغب في التسويق له عبر شبكة الإنترنت.

تتخصص بعض الشركات في مجالات معينة لذا يجب اختيار الشركة التي تعمل في المجال الذي تحتاج إليه في عملك.

  • التواصل مع خدمة عملاء شركة اعلانات جوجل وطرح بعض الأسئلة التي تحتاج إليها لتحديد مدى فعالية وكفاءة خدمة الدعم المتوفرة في الشركة، وذلك لتحديد مدى اهتمام الشركة بعملائها قبل التعامل معها.
  • التعرف على أسعار خدمات شركة اعلانات جوجل التي تختلف من شركة لأخرى، والتأكد من الرسوم الإضافية المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الشركة.
  • الاطلاع على العروض والخصومات التي تقدمها الشركة للمقارنة بينها وبين الشركات الأخرى ومن ثم اختيار أعلى مستوى من الجودة وأفضل سعر.

مما سبق يمكن القول إن اختيار شركة اعلانات جوجل بعناية يمنحك الفرصة للحصول على أنواع مختلفة من الخدمات الاحترافية، لذا ننصحك بالتعامل مع شركة بخبرة جيدة ومهارة عالية في مجال اعلانات جوجل.

نوفر لك العديد من خدمات اعلانات جوجل بأنواع مختلفة منها حملات الشبكة الإعلانية، حملات البحث، حملات التسوق، وغيرها من الخدمات الهامة.

نعتمد في تقديم خدماتنا على فريق من المبرمجين والمصممين ذوي الخبرة في مجالات التسويق الرقمي ومتخصصين في إدارة الحملات وبناء الاستراتيجيات وتحليل البيانات وتحسين الاعلانات.

تواصل معنا ونضمن لك حملة إعلانية متكاملة تؤتي ثمارها في أسرع وقت ممكن.

إذا كنت ترغب في تنفيذ حملة إعلانية متميزة عبر اعلانات جوجل، خبير اعلانات جوجل هو طريقك لنجاح حملتك الاعلانية.

يختص خبير اعلانات جوجل بإدارة الحملات الاعلانية على مواقع الويب ومنصات جوجل بحرفية عالية تساعد على الترويج لعلامتك التجارية بكفاءة عالية.

يقوم خبير اعلانات جوجل بتحليل البيانات وتحسين وتطوير الحملات الاعلانية للوصول إلى نتائج أكثر فعالية، وغيرها من المهام والأعمال التي تساهم في تحقيق الهدف من الحملة الاعلانية:

  • إعداد اعلانات جوجل بأنواعها المختلفة سواء كانت اعلانات نصية أو اعلانات صورية أو فيديو، ومتابعة ظهور الاعلانات في صفحات البحث التابعة لجوجل أمام العملاء المستهدفين.
  • البحث عن الكلمات الرئيسية واختيار الكلمات التي تناسب العلامة التجارية المراد الترويج لها وتلبي احتياجات صاحب العمل أو الشركة، وذلك لاستخدامها في الحملات الاعلانية.
  • إدارة الميزانية المخصصة للحملة الاعلانية بأعلى كفاءة بما يضمن تحقيق أفضل عائد على الاستثمار، حيث يخصص الميزانية وفقًا لاحتياجات الحملة الاعلانية.
  • متابعة أداء الحملة الاعلانية وتحليل البيانات لتقييم مدى نجاح الحملة الاعلانية في تحقيق الأهداف الموضوعة، وتعديل وتحسين الحملة بما يساهم في تعزيز نجاحها وفعاليتها.

يجب أن يتمتع خبير اعلانات جوجل في شركة اعلانات جوجل بمجموعة من المهارات التي تساعده على إنجاز المهام الموكلة إليه على أكمل وجه وتشمل:

  1. المهارة الإبداعية التي تساعد خبير اعلانات جوجل على تصميم إعلانات مبتكرة وفريدة تجذب اهتمام الجمهور.
  2. المعرفة التنقية الكافية التي تؤهله للتعامل مع التقيات المعتمدة في اعلانات جوجل لإنشاء اعلانات ناجحة ومؤثرة
  3. المهارةالتحليليةالتيتمنحهالقدرةعلىتحليلالبياناتلتقييمأداءالحملاتالاعلانيةوتحسينهامتىاقتضتالحاجة.

لدينا فريق من أمهر الخبراء في مجال الاعلانات المدفوعة بخبرات عالية ومهارات فائقة تضمن لك حملة اعلانية مثالية لا تشوبها شائبة.

تكلفة اعلانات جوجل من المسائل الهامة التي تتبادر إلى الأذهان عند التفكير في البدء في حملة اعلانية، ولكن لا يمكن تحديد تكلفة اعلانات جوجل بشكل دقيق لأنها تتأثر بمجموعة من العوامل الخارجية. 

تتعدد العوامل التي تساهم في تحديد تكلفة الاعلان على جوجل أهمها ما يلي:

  • مجال العمل المراد إعداد حملة اعلانية للترويج له، حيث تزداد تكلفة اعلانات جوجل على حسب المجال أو الصناعة التي تعمل فيها، ترتفع تكلفة النقرة في مجال العقارات عن غيره من المجالات الأخرى.
  • الاتجاهات الحالية في السوق المستهدف والتي تؤثر بشكل كبير في تكلفة الاعلان على جوجل، حيث تتطلب مواكبة اتجاهات السوق المتغيرة بشكل مستمر إلى تطوير وتحسين اعلانات جوجل.
  • سلوكيات العملاء المستهدفين مع الموقع الالكتروني الخاص بك، ففي بعض الحالات يقضي العملاء المستهدفين وقت طويل في اتخاذ القرار النهائي، مما يؤثر على تكلفة الاعلان على جوجل.
  • نقاط الجودة الخاصة بك والتي يتم دفعها مقابل كل نقرة.

هل يمكنني التحكم في اسعار اعلانات جوجل؟ نعم، أمامك الفرصة لتحديد ميزانية الحملة الاعلانية التي تسعى إلى تنفيذها، وذلك من خلال اتباع النصائح التالية:

  • إزالة الكلمات الرئيسية السلبية التي لا تحتاج إليها في الاعلان المراد إعداده، مما يساهم في خفض تكلفة اعلانات جوجل ومنع النقرات الغير مناسبة بما يضمن تحسين نقاط الجودة الخاصة بك.
  • جدولة الاعلانات وتحديد الوقت المناسب لعرضها من خلال وضع جدول زمني مناسب يتم الاعتماد عليه في عرض الاعلانات للمستخدمين.

يجب أن يتوافق جدول الاعلانات مع مواعيد العمل أو أوقات الفراغ التي تتيح للعملاء المحتملين الاستفادة من الاعلانات والتسوق من خلالها.

  • استهداف العملاء على حسب الموقع الجغرافي من خلال تحديد العملاء المحتملين بدقة عالية، مما يضمن ظهور الحملة الاعلانية للأشخاص الموجودين في منطقة جغرافية محددة.

يساعد استهداف الجمهور وفقًا للموقع على تقليل النقر غير المناسب وزيادة معدلات التحويل ومن ثم تحقيق أرباح أعلى.

هل تتطلع إلى إعداد اعلان جوجل متميز وجذاب؟ هل تبحث عن الكيفية المناسبة ليظهر اعلانك على جوجل بشكل جيد؟ يجب الالتزام بخطوات إنشاء اعلان جوجل للحصول على اعلان ناجح يحقق أهداف الحملة الاعلانية من خلال:

  1. التوجه إلى منصة اعلانات جوجل على الإنترنت

يتطلب إنشاء اعلانات جوجل إلى امتلاك حساب على منصة اعلانات جوجل، إذا لم يكن لديك حساب مفعل يجب إنشاء حساب جديد على المنصة كما ذكرنا في السابق.

بعد إنشاء الحساب ستتمكن من إعداد حملة اعلانية من خلال لوحة التحكم المتوفرة في الصفحة الرئيسية، وذلك من خلال اختيار الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الجمهور باستخدام أداة Google Keyword Planner.

  1. ما هي أهدافك من الاعلان على جوجل؟

تعتمد هذه الخطوة على تحديد الأهداف المراد تحقيقها من الحملة الاعلانية في الصفحة التي ستنتقل إليها في المنصة.

تشمل الخيارات المتاحة ضمن أهداف الحملة الاعلانية زيادة مبيعات الموقع الالكتروني، زيادة الوعي بالعلامة التجارية، زيادة عدد العملاء والزوار في الموقع.

  1. ما هو نوع اعلانات جوجل التي تناسب عملك؟ 

يجب تحديد نوع الاعلان سواء اعلانات نصية تقدم اعلان بشكل نصي أو اعلانات صورية تعرض المحتوى بشكل مصور في المواقع ذات الصلة أو اعلانات تسويق لعرض المنتجات في محركات البحث أو اعلانات فيديو مخصصة لليوتيوب.

  1. تحديد تفاصيل الحملة الاعلانية 

يتطلب إعداد اعلان ناجح على جوجل تحديد المنطقة التي تستهدفها الحملة الاعلانية واللغة المستهدفة، كما يجب تحديد الميزانية المخصصة للإعلان على جوجل.

  1. تحديد الكلمات الرئيسية للإعلان على جوجل

يساهم اختيار الكلمات الرئيسية للإعلان في تعزيز الحملة الاعلانية لتكون أكثر فعالية، حيث تعتمد على استخدام الكلمات المفتاحية التي يستخدمها العملاء المحتملين في محركات البحث على جوجل.

تتعدد طرق كتابة الكلمات المفتاحية فيمكن وضع كل كلمة منها على حدا في سطر منفصل كما يمكن كتابتها مركبة، ويمكن الاطلاع على بعض المواقع المنافسة للتعرف على الكلمات المفتاحية الشائعة في نفس المجال.

  1. كتابة المحتوى الخاص بالإعلان على جوجل 

يفضل اختيار محتوى مميز وجذاب في اعلان جوجل حتى يتمكن من استقطاب أكبر عدد من الجمهور المستهدف، ويتم كتابة المحتوى في الجانب الأيسر الموجود في الشاشة الخاصة بإعداد الاعلان.

يحتوي الجانب الأيمن في الشاشة على خانات متعددة لبيانات مختلفة ففي الخانة الأولى يتم إدخال رابط الموقع الالكتروني المستهدف، وفي الخانتين الثانية والثالثة يتم كتابة العنوان الذي يظهر في نتائج البحث ويتكون من 30 حرف.

تختص الخانة الرابعة برابط الموقع أو أي رابط آخر، أما الخانة الخامسة فتتضمن الوصف الخاص بالمنتج أو التخصص على ألا يتعدى 90 حرف.

  1. الآن سيتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية لتأكيد استقبال الطلب ومراجعته التي تستغرق ساعات معدودة وقد تصل إلى 6 أيام.

 

 

التسويق لنشاطك باحترافية عبر شبكة الإنترنت يستدعي اختيار شركة اعلانات جوجل ذات سمعة جيدة في مجال الإعلانات المدفوعة.

تساعدك اعلانات جوجل على التقدم نحو أهدافك التسويقية بنجاح وسرعة كبيرة، حيث تساهم في تعزيز تواجدك الرقمي.

نمتلك في شركة تواجد للبرمجة والتسويق الخبرة الواسعة والكفاءات التي تمنحنا القدرة على التسويق لعملك بشكل فعال، وجذب المزيد من العملاء لنشاطك الخاص.

 

في الختام يجب الإشارة إلى الدور الكبير الذي تلعبه شركة اعلانات جوجل في تقديم علامتك التجارية إلى المستخدمين بشكل احترافي.

الآن يمكنك الاستفادة من اعلانات جوجل في تقوية حملتك الاعلانية والظهور أمام الجمهور المستهدف بدقة وحرفية عالية، فاحرص على اختيار الشركة المناسبة لتضمن نجاح اعلاناتك على جوجل.

 

Scroll to Top
×

السلام عليكم

اضغط على أحد أحد ممثلينا للمحادثة السريعة عبر الواتس اب، أو راسلنا على الإيميل info@tawajod.ae

×