شركة إدارة اعلانات جوجل

 

 

إعلانات غوغل هو برنامج غوغل الإعلاني عبر الإنترنت ويسمح لك البرنامج بإنشاء إعلانات عبر الإنترنت للوصول إلى الجماهير المهتمة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها. تعمل منصة إعلانات غوغل على إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) أي عليك الدفع في كل مرة ينقر فيها الزائر على إعلانك.

ولكن هناك الكثير من وسائل الإعلان والأساليب المتاحة. قد يكون من الصعب تحديد ما هو مناسب لعملك لكننا في شركة تواجد نقوم بدراسة منتجك ونوع نشاطك التجاري وتحديد اهدافك وبناء على تلك المعلومات نقوم باختيار نوع الاعلان المناسب.

google pictures, google, seo-454541.jpg

مزايا اعلانات جوجل

حتما أنت تريد معرفة الإجابة على السؤال “ما مزايا استخدام إعلانات Google؟” بالطبع هناك الكثير من الفوائد الكبيرة. وهنا نذكر لكم أهم المزايا:

1

مدى وصول غوغل الهائل

اليوم رفعت غوغل نفسها إلى ما وراء العلامة التجارية إلى حد الفعل لتصبح واقعا، تم تعريف مصطلح “Google” بالفعل في قاموس Merriam Webster بهذا التعريف وهذا لأنه الآن عندما يكون لدى الشخص سؤال يحتاج إلى إجابة تكون محطتهم الأولى عادةً هو غوغل.

  • فهل تريد معرفة ما إذا كان هناك حل لآلام الظهر التي كنت تعاني منها؟ ابحث في جوجل.
  • هل تريد معرفة ما إذا كانت هناك أداة تجعل التعاون في صفحة مقصودة بعد النقر أسهل؟ ابحث في جوجل.

يتعامل محرك البحث مع أكثر من 2 تريليون عملية بحث مثل هذه سنويًا. هذا ما يزيد عن 5 مليارات عملية بحث يوميًا.

من بين هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن حلول للمشاكل التي يمكن أن يقدمها عملك. إذا سبق لهم استخدام الإنترنت فمن المحتمل أنهم بحثوا في غوغل عن إجابة لشيء ما. وإذا كان بإمكانك مساعدتهم في العثور على الإجابة حتى لو كانت بإعلان فمن المرجح أن يختاروك أكثر من منافسيك.

1

2

القدرات التي تسمح لمجموعة من الاستهداف

يؤمن كادر التسويق في شركة تواجد بأنه مع اعلانات جوجل هناك شيء ما لكل نشاط تجاري ولكل عميل محتمل في كل مرحلة من مراحل رحلة المشتري. وسيعرض المزايدة على عبارات البحث عن الكلمات الرئيسية العامة مثل “برنامج المحاسبة” إعلانك للآفاق في المراحل المبكرة من عملية البحث عن المنتج ويسمح لك بملء الجزء العلوي من مسار التحويل الخاص بك بتقنيتين بسيطتين ولكن قويتين حقًا:

  • احصل على معلوماتهم من خلال الصفحة المقصودة بعد النقر عليها وابدأ في إرسال محتوى إعلامي يثبت سلطتك.
  • إذا لم يقوموا بالتحويل فاستخدم برنامج إعادة الاستهداف لإعادتهم مرة أخرى حتى يفعلوا ذلك.

من الأساليب القوية الأخرى للإضافة إلى قاعدة عملائك تقديم عروض أسعار على عبارات بحث بالكلمات الرئيسية طويلة الذيل مثل “برنامج محاسبة للمسوقين المستقلين”. هذه بشكل عام أقل تكلفة وهي تستحق العناء لجذب انتباه الأشخاص الذين يبحثون عن ما تقدمه بالضبط. في معظم الأحيان يكون الأشخاص الذين يبحثون عن سلاسل طويلة ومحددة من الكلمات الرئيسية لديهم نية أكبر. والهدف هو ما يجعل الأشخاص الذين تصل إليهم من خلال الإعلانات قيِّمون للغاية وعملاء محتملون بنسبة عالية.

2

3

تسخير النية في اعلانات جوجل

يتمثل الاختلاف الأكبر بين الأشخاص الذين تصل إليهم من خلال إعلانات جوجل والأشخاص الذين تصل إليهم من خلال أشكال الإعلان الأخرى في نيتهم.

على صفحات التواصل الاجتماعي على سبيل المثال لا يتطلع الأشخاص إلى الإعلان عنهم. إنهم لا يبحثون عن حلول للقضايا التي ابتليت بها حياتهم اليومية. إنهم يبحثون عن صور الأطفال وصور العطلات والتحديثات العائلية بشكل أكبر من الاهتمامات التجارية.

أما في اعلانات جوجل فأنت لا تعلن على شبكة البحث للأشخاص الذين لا يريدون الإعلان. بل أنت تعلن لأشخاص يبحثون عن شيء محدد وعندما يظهر إعلانك فإنه يساعدهم في العثور على الإجابة حتى أن بعض الخبراء يعتبرون الإعلانات على شبكة البحث شكلاً من أشكال التسويق الداخلي كما نؤمن بهذه النظرية في شركة تواجد بدلاً من الإعلانات الصادرة لأنها تساعد شخصًا اتخذ الخطوة الأولى للبحث عنه. باستخدام Ad دع العملاء المحتملين يأتون إليك ثم ساعدهم في العثور على إجابات وستكون في وضع جيد لكسب أعمالهم عندما يكونون على استعداد لسحب محفظتهم.

3

4

حافظ على السيطرة الكاملة على حملاتك في كل الأوقات

لقد اعتدت على تخطي العقبات والتغلب على الروتين الكثيف لتشغيل الحملات الإعلانية التي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في الإعلانات. قد يستغرق بدء هذه الحملات وإنهائها وقتًا وموارد يمكن استخدامها بشكل أفضل في مكان آخر.

من ناحية أخرى فإن شراء مساحة إعلانية باستخدام برنامج – يُعرف أيضًا باسم “الإعلان الآلي” – أمر سهل حتى لو كان موظفًا مدربًا بشكل صحيح. مع بعض التعليم سيتمكنون من بدء الحملات وإيقافها والوصول إلى الأشخاص المناسبين بالسعر المناسب والقيام بكل ذلك على الفور. بهذه الطريقة يمكنك تخصيص مواردك ووقتك لمبادرات أخرى ملحة.

4

5

أحضر أي ميزانية إلى الطاولة

يمكن أن يكلف اعلان بعض الشركات مئات الدولارات. وقد لاحظ كادر التسويق الخاص فينا في مجال اعلانات غوغل أنه في المجال القانوني هناك كلمات رئيسية طويلة تصل إلى حوالي 1000 دولار لكل نقرة، لكن معظم الكلمات الرئيسية لا تكلف الكثير. وحتى في حالة حدوث ذلك فإن ميزة استخدام الإعلانات قادرة على وضع قيود على ميزانيتك اليومية والحد الأقصى لعروض الأسعار والمزيد. بهذه الطريقة  يمكنك أن تكون واثقًا من أنه حتى إذا كنت لا تراقب حسابك فلن تنفق أبدًا أكثر مما تريد. يقول دينيش ثاكور:

لديك سيطرة كاملة وشاملة على ميزانية حملات إعلانات Google الخاصة بك. حيث يمكنك التحكم في كل شيء بدءًا من الحد الأقصى لعرض التسعير على الإعلان إلى الميزانية اليومية للحملة.

يمكنك أيضًا تحديد المبلغ الذي تريد إنفاقه كل شهر وضبط الميزانية بناءً على الرسم البياني للأداء. عندما يكون أداء الإعلان جيدًا للغاية يمكنك زيادة الإنفاق الإعلاني عليه لزيادة النتائج المرجوة. يعمل بشكل عكسي لتقليل الإنفاق الإعلاني على إعلان ضعيف الأداء ولكن يمكنك أيضًا إيقافه فورًا قبل خسارة سنت آخر.

5

6

شاهد النتائج معروضة بتنسيق سهل الفهم في اعلانات جوجل

لن يكون لديك أي فكرة عن كيفية التحسن إذا كنت لا تعرف الخطأ الذي تفعله ولهذا يحرص كادر التسويق الالكتروني معنا في مراقبة كل خطوة ومرحلة في الاعلان حيث تجعل بعض لوحات معلومات التحليلات من شبه المستحيل معرفة ما هو ذلك في بعض المنصات الاخرى غير غوغل، لحسن الحظ تجعل غوغل كل شيء مباشرًا وسهل الفهم. تعرف على المعلومات الأساسية مثل النقرات ومرات الظهور وميزانية الكلمات الرئيسية وما إلى ذلك أو احصل على مزيد من التفاصيل مع تكامل Google Analytics. يسمح لك بمعرفة كيف يتصرف الزائرون بالضبط على موقعك على الويب – وصولاً إلى ما نقروا عليه والمكان الذي ذهبوا إليه بعد ذلك والمدة التي يقضونها هناك.

6

7

الحصول على نتائج أسرع مع تحسين محركات البحث

لا يزال تحسين محرك البحث هو العمود الفقري للمواقع الأكثر زيارة. المشاركات والصفحات التي تراها في الصفحة الأولى ليست مكتوبة بشكل جيد مع كلمات رئيسية تم البحث عنها بعناية هم أيضًا على المواقع التي جمعت عددًا كبيرًا من الروابط الخلفية بمرور الوقت (لا تزال العامل الأول في الترتيب لصفحات الويب).

قد تمر سنوات قبل أن ترى إحدى صفحاتك الخاصة في الموضع الأول المرغوب فيه لمصطلح بحث رئيسي واسع النطاق او صعبة المنافسة. بعض الشركات لن تراها ابدا.

عندما تبدأ مع غوغل على الرغم من ذلك فإن فرصتك في تخطي جميع النتائج في صفحة نتائج محرك البحث تزداد أضعافًا مضاعفة وتنمو أيضًا بشكل أسهل. ابدأ في عرض الإعلانات وعزز من احتمالات أن يراك الناس أولاً على صفحة مثل هذه حيث لا تظهر النتائج المجانية حتى في الجزء السفلي غير المرئي من الصفحة.

7

8

بناء الوعي بالعلامة التجارية

عندما يسمع الناس “اعلانات جوجل” فإنهم يفكرون في الغالب في زيادة الزيارات من خلال إعلانات الدفع بالنقرة على صفحات نتائج محرك البحث لكن إعلانات جوجل أكثر تنوعًا من ذلك حيث يمكن أن تكون أيضًا أداة رائعة لبناء الوعي بالعلامة التجارية.

إن تعزيز اسم علامتك التجارية وشخصيتك وسمعتك وما إلى ذلك كلها ضرورية لبناء الثقة مع زوارك. لهذا نوصيك بالتعاقد مع شركة تواجد للوصول الى اهدافك لزيادة قوة علامتك التجارية وزيادة ثقتك مع العملاء المحتملين والثقة هي ما يكسبك في النهاية مشتريات وعملاء مخلصين.

8

نسعي دائما لأرضائكم

أراء العملاء

انتقل إلى أعلى
×

السلام عليكم

اضغط على أحد أحد ممثلينا للمحادثة السريعة عبر الواتس اب، أو راسلنا على الإيميل [email protected]

×