انشاء اعلانات ديسبلاي

تقوم مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات بتقديم خدمة انشاء اعلانات ديسبلاي وهي لوحات إعلانية ومجلات عبر الإنترنت، تتكون من صور وأيقونات ونصوص معروضة على مواقع الويب التي تدعم AdSense.

تستخدم الشبكة برنامج AdSense ، يمكن أيضًا عرض الإعلانات الصورية فيه، يشار إليه باسم شبكة Google الإعلانية.

يوجد أكثر من مليوني موقع ويب على شبكة Google الإعلانية، والتي تغطي معًا أكثر من 90٪ من جميع مستخدمي الإنترنت.

ستظهر إعلانات Google الصورية في جميع المدونات والمنشورات والتطبيقات الرئيسية.

هذا يجعل Google Display Advertising أداة ممتازة لجذب العملاء المناسبين في الوقت المناسب.

انشاء اعلانات ديسبلاي

عند انشاء اعلانات ديسبلاي سوف تجد أربع أنواع من اعلان جوجل ديسبلاي والتي تتمثل في:

(Responsive ads)الإعلانات استجابة:-

إنها إعلانات نصية مرتبطة بالصور تحتوي على سطر من نص العنوان والعنوان المستهدف.

إعلانات Gmail:-

تبدو مثل رسائل البريد الإلكتروني التي تظهر أعلى البريد الوارد في Gmail.

عند النقر فوقها ، سيتم توسيع بعضها إلى صفحات HTML رسومية كاملة.

Banner ads لافتة الإعلانات:-

هم عرض الإعلانات الموجودة على الموقع. هذا هو الشكل الأكثر استخدامًا للإعلان على الشبكة الإعلانية.

App adsإعلانات التطبيق:-

هذه هي إعلانات البانر الأصغر التي تركز على الجوال في تطبيقات الأجهزة المحمولة.

مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات تقوم بانشاء اعلانات ديسبلاي على قدر كبير من الخبرة والكفاءة من خلال المهندسين المتخصصين.

الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في المجال ويتم تدريبهم باستمرار على أحدث الطرق والتقنيات الجديدة.

لم تعد متوفرة الإعلانات النصية هي إعلانات على شبكة البحث.

لكنها تظهر على شبكة Google الإعلانية، وليس على بحث Google.

يتكون من عنوان رئيسي وسطرين من النص وعنوان URL لموقع الويب.

في ذلك الوقت، في 31 يناير 2018، بدأت Google في عدم التعرف على الإعلانات النصية.

من هنا بدأت الإعلانات سريعة الاستجابة.

لأن الإعلانات النصية تحتوي على عناوين وأوصاف وعناوين URL معروضة.

لذلك، عندما يتم عرض إعلانك لكلمات رئيسية معينة، سيظهر كما هو.

الإعلانات المتجاوبة هي إعلانات تضبط حجمها ومظهرها وتنسيقها تلقائيًا لتلائم المساحة الإعلانية المتاحة على شبكة Google الإعلانية.

طريقة انشاء اعلانات ديسبلاي
طريقة انشاء اعلانات ديسبلاي

تسعير إعلانات جوجل ديسبلاي

عندما تكون هناك فرصة لوضع إعلانك، ستجري Google مزادًا.

يقوم المعلنون بتعيين عروض أسعارهم، وتحدد Google المعلن الذي يرغب في دفع أكبر مبلغ مقابل الإعلانات في ذلك الموقع بعد تحديد الفائز.

ستقدم Google سعرًا أعلى بمقدار سنت واحد من ثاني أعلى عرض تسعير، لذلك لن يدفع المعلنون أكثر للإعلان.

هناك ثلاثة نماذج تسعير متاحة للمعلنين ، والتي تتوافق مع أهداف عملك:

(Cost-per-Click (CPC تكلفة النقرة:-

يحتاج المعلنون فقط إلى الدفع عند نقر المستخدمين على الإعلان وزيارة صفحتك.

(Cost-per-thousand Impressions (CPM تكلفة ظهور الاعلان الف مرة :-

المعلنون يدفعون لكل ألف مشاهدة. هذا هو الخيار الأفضل لتمارين زيادة الوعي.

(Cost-per-Acquisition (CPA تكلفة الاكتساب :-

يدفع المعلنون مقابل كل تحويل على موقع الويب ، سواء كان اشتراكًا عبر البريد الإلكتروني أو شراء عبر الإنترنت.

حجم إعلانات جوجل ديسبلاي

الآن بعد أن حددت ميزانيتك، دعنا نعثر على حجم الإعلان المثالي. وفقًا لـ Google .

يقوم مهندسونا المتخصصين باختيار حجم الإعلان المناسب مع نشاطك وموقعك والذي من شأنه التأثير في الجمهور المستهدف.

فيما يلي أكثر أحجام الإعلانات شيوعًا وفعالية:

  • 300 × 250: -مستطيل متوسط. يعمل بشكل أفضل عندما يتم دمجه في البداية في مقال أو في نهاية منشور.
  • 336 × 280: -مستطيل كبير- المستطيل الأكبر قليلاً سيعمل بشكل أفضل في المقالة.
  • 728 × 90: -في أعلى موقع ليدربورد
  • 300 × 600: إعلان نصف صفحة ، يكون عادةً على الشريط الجانبي
  • 320 × 100: إعلانات بانر كبيرة للجوال شائعة في تطبيقات وألعاب الجوال.

الآن بعد أن علمنا أنه يمكننا استهداف ما يصل إلى 90٪ من مستخدمي الإنترنت على شبكة Google الإعلانية.

من أين نبدأ؟هذا السؤال إجابته عند مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات التي توضح لعملائها أفضل طرق الاستفادة والاستراتيجيات الناجحة في انشاء اعلانات ديسبلاي.

هناك 5 استراتيجيات لاستهداف إعلانات Google الصورية الرئيسية. دعونا نفصل واحدا تلو الآخر.

النشاط التسويقي

تجديد النشاط التسويقي هو استراتيجية إعلانية تستهدف المستخدمين الذين سبق لهم زيارة موقعك على الويب ، أو استخدام تطبيقك ، أو مشاهدة الفيديو الخاص بك ، أو شراء منتجك.

باستخدام عروض تجديد النشاط التسويقي، يمكنك حتى أن تطلب من Google تغيير محتوى إعلاناتك بناءً على تفاعلات المشاهدين السابقة مع الشركات.

وهذا ما يسمى تجديد النشاط التسويقي الديناميكي. ربما تكون قد شاهدت ديناميكية تجديد النشاط التسويقي.

الاستهداف للمواضع

باستخدام استهداف المواضع، يمكنك اختيار المواقع التي ترغب في عرض إعلاناتك عليها.

ومع ذلك، لا تزال هناك مزادات وليس هناك ما يضمن تشغيل إعلاناتك.

يمكن أن يساعدك استخدام مخطط الشبكة الإعلانية من AdWords في العثور على المواقع التي ستقوم بتحميل إعلانات Google الصورية المشابهة للمواقع التي تريد أن تعرضها بشكل مثالي.

الاستهداف للمحتوى

تفحص Google كل صفحة داخل شبكتها لتحديد موضوعها الرئيسي.

ستتم مطابقتها بعد ذلك مع الكلمات الرئيسية واللغة والموضوعات التي تستهدفها .

بحيث يتم عرض الإعلانات على الجمهور الأكثر صلة.

على سبيل المثال، إذا كان إعلانك يستهدف كلمات رئيسية متعلقة “بالرياضة” ، فقد يظهر إعلانك على Sports Illustrated أو ESPN أو Barstool.

Interest Targeting

حدد الأشخاص المهتمين بموضوعات معينة بناءً على سلوكهم التاريخي في التصفح.

استهداف سكاني

استهدف الأشخاص على أساس الجنس والعمر والحالة الأبوية.

حيث يمكن التركيز على الفئة العمرية من الشباب إذا كانت منتجاتك رياضية أو منتجات ألعاب إليكترونية وما إلى ذلك مما يستهوي هذه الفئة العمرية.

أو استهداف السيدات إذا كنت تقوم بتسويق الإكسسوارات والمكياج وغيرها من متعلقات السيدات.

استهداف المواضيع

يوفر برنامج AdWords قائمة طويلة من الموضوعات التي قد ترغب في استهدافها.

مثل الموضوعات المتعلقة بالصناعة والمهنية والمتخصصة.

ستعرض Google بعد ذلك إعلانك على مجموعة من مواقع الويب التي تقع ضمن هذه الفئات.

وعلى العكس من ذلك، يمكن أن يؤدي الاستهداف المستند إلى الاهتمامات إلى عرض إعلاناتك للأشخاص المهتمين بموضوعك المحدد.

إذا كان لديك بالفعل أكثر من 1000 زائر في قائمة تجديد النشاط التسويقي، فاستخدم الجماهير المتشابهة للعثور على المزيد من الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمامات والتركيبة السكانية والسلوكيات.

هذه طريقة سريعة وسهلة لاستهداف العملاء المحتملين المؤهلين وزيادة معدل التحويل في النهاية!

اجعلها قصيرة وتصميم بسيط. تأكد من إبراز نقطة بيع والدعوة بوضوح لاتخاذ إجراء.

ضع الهدف النهائي في اعتبارك عند التصميم ، سواء كان النقر أو الطلب ، يمكنك البيع!

يساعدك مهندسو مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات باختيار الأماكن الصحيحة عند انشاء اعلانات ديسبلاي.

وكذلك مساعدتك في الخطة التسويقية وإختيار الجمهور المستهدف والمحتوى وفق الأسس والقواعد ليتم تهيئة الموقع الخاص بك للظهور في محركات البحث بطريقة سليمة.

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في انشاء اعلانات ديسبلاي متخصصة وتهدف إلى توسيع دائرة عملك وشهرة موقع الويب الخاص بك أو متجرك الإلكتروني، كل ما عليك هو التواصل معنا وسوف نقوم بكل ما تطلبه بكل إحترافية ودقة وفي أسرع وقت ممكن وبأفضل الأسعار

انتقل إلى أعلى
×

السلام عليكم

اضغط على أحد أحد ممثلينا للمحادثة السريعة عبر الواتس اب، أو راسلنا على الإيميل [email protected]

×