الخطوة الأولى لتحقيق النجاح هي إرضاء العملاء؛ لأنهم أساس التقدم.. فإذا استطعت إرضاء عملائك استطعت الدخول بين المنافسين والوجود في المقدمة؛ ولكن كيف ترضي عملاءك؟ العامل الأول والأساسي في جذب العميل للتعامل مع مؤسستك هي خدمة العملاء لديك؛ لأنهم حلقة الوصل بينك وبين العملاء، وهم من يرشحونك للعميل؛ فإذا رضي العميل عن مستوى الخدمة فسيتحدث عنك ويقدمك كسلعة ناجحة للآخرين.. ومن هنا يبدأ النجاح؛ لذلك عليك اختيار خدمة عملاء مميزة تمثلك.
Related Posts
نجاح الموقع إلالكتروني
التجارة الالكترونية / مارس 9, 2019
من هو رائد الاعمال
التجارة الالكترونية / أبريل 6, 2019
من هو مدير الاعمال
التجارة الالكترونية / أبريل 6, 2019
مميزات التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي
التجارة الالكترونية / أبريل 6, 2019
شركات تصميم تطبيقات الجوال
التجارة الالكترونية / أبريل 7, 2019