افضل 7 برامج تعديل الفيديوهات للايفون

بينما يركز البعض أكثر على تقديم أدوات متقنة الصنع لتحرير الفيديو على مستوى احترافي ، فإن البعض الآخر مهيأ لتبسيط عملية تحرير الفيديو بأكملها من خلال عدد كبير من المرشحات اللافتة للنظر والتأثيرات  ، لذا ، حتى لو لم يكن صنع الأفلام هو التخصص الذى تجيده ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة يمكنها الحصول على الكثير من الإعجابات على TikTok أو ضبط صفحتك الشخصية على Instagram.

شاهد: شركة موشن جرافيك

أجهزة الآيفون

وبينما انتشر استخدام أجهزة الآيفون أكثر من ذي قبل، وأثبتت قدرتها على القيام بمهام كثيرة وحيوية واستطاعت أبل تحسين الكاميرا في الآيفون ليكون المستخدم قادر على التقاط صور عالية الجودة وتسجيل مقاطع الفيديو بدقة كبيرة، وكل هذه القدرات مكّنت أجهزة الآيفون بالتعامل مع مقاطع الفيديو بشكل إحترافي بالإضافة لذلك، هناك تطبيقات تصميم الفيديو لهواتف ايفون و تطبيقات لأنظمة IOS والتي سوف تسمح لك بتحرير وإنشاء الفيديوهات وعمل برامج مونتاج الفيديو للايفون بكل سهولة مع الكثير من الميزات الرائعة والتي سوف تحصل عليها عند تجربتها.

وهناك الكثير من التطبيقات التى تساعد فى انشاء محتوي فيديو متقن واحترافى نعرض أهم هذه التطبيقات ومميزات كل تطبيق.

افضل برامج تعديل الفيديوهات للايفون

 

  • برنامج Splice لتعديل وتحرير الفيديوهات :

Splice هي مكتبة لمجموعة من المواد الخالية من حقوق الملكية والأعلى جودة في الصناعة.

تمتع بالوصول إلى ملايين الأصوات الصادرة عن كبار الفنانين والعلامات ومصممي الصوت – كل ذلك في متناول يدك.

وقد أصبح أكثر التطبيقات شهرة على متجر App Store في التحرير والتعديل على مقاطع الفيديو، بسهولة شديدة يمكنك إدراج مقطع الفيديو الخاص بك داخل التطبيق وتبدأ بالعمل عليه.

يمكنك اقتصاص المقاطع للتركيز على النقاط واللقطات البارزة، يمكنك إضافة المقاطع الموسيقية من خلال مكتبة الصوت والمتكاملة مع iTunes .

وهو سهل الاستخدام وسريع في انتاج الفيديوهات.

للتنزيل على متجر أبل

https://apps.apple.com/us/app/splice-video-editor-maker/id409838725

  • برنامج تحرير الفيديو للايفون LumaFusion

هو محرر فيديو قوي متعدد المسارات يستخدمه الصحفيون المتنقلون وصانعو الأفلام ومنتجي الفيديو المحترفون لصناعة قصص الفيديو المقنعةو تحرير وتعديل الفيديو بإحترافية كبيرة.

  تم تصميمه بواسطة محررين محترفين للجوال. لم يتم نقله بسرعة من برنامج تحرير سطح المكتب. لذلك ستجد كل الميزات الاحترافية التي تحبها بدون القوائم المشفرة ونماذج التحرير المعقدة.

إذا كنت محررًا متمرسًا ، فستشعر بالحرية والإبداع الذي لم تشعر به من قبل.

وإذا كنت بدأت للتو في التحرير فستستمتع بسهولة الاستخدام وجودة الناتج.

للتنزيل على متجر أبل

https://apps.apple.com/us/app/lumafusion/id1062022008

  • برنامج مونتاج للايفون iMovie

يسهّل iMovie استيراد الفيديو من كاميرا فيديو رقمية ، أو تسجيله باستخدام كاميرا ويب مدمجة.

و يمكنك إضافة عناوين وتأثيرات فيديو وانتقالات إلى الفيلم الخاص بك ، ثم مشاركة مشروعك النهائي كملف أو على مواقع مثل Facebook و Vimeo و YouTube.

يقدم تطبيق اي موفي iMovie فلاتر مختلفة مصممة من قبل أبل يمكن الإختيار من بينها والمسارات الصوتية والأغاني والتي سوف تمنح فيديوهاتك شكلا جذابا .

وهناك ثيمات مختلفة تستطيع دمجها مع الفيديوهات مع الحركات البطيئة والسريعة والتأثيرات الأخرى المختلفة والتي تتيح لك عمل أفلام وفيديو بنقرات بسيطة، إذا كنت تبحث عن شيء مختلف فحينها سوف يكون iMovie الأداة المناسبة التي تساعدك في عمل الفيديوهات على غرار أفلام هوليود مع رسومات كبيرة ، يمكنك تحميل تطبيق اي موفي iMovie مجانا للآيفون.

للتنزيل على متجر أبل

https://apps.apple.com/us/app/imovie/id377298193

شاهد: اسهل برنامج للكتابة على الفيديو

  • تطبيق تعديل الفيديو للايفون FilmMaker Pro

يحتوي هذا التطبيق على بعض الاختلافات التي ستجدها بالتأكيد مثيرة للاهتمام.

أولاً ، يوفر أحدث المرشحات ، مما يسمح للمستخدمين بالتدخل بعمق في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

إذا كنت أحد الهواة ، فسيكون كل شيء سهل الاستخدام ؛ فقط بضع لمسات قادرة على إنشاء عمل كامل بفضل القوالب المتاحة.

في المقابل ، بالنسبة للمحترفين ، يعد Film Maker Pro مفيدًا للغاية أيضًا حيث يساعدهم على تحقيق أفكارهم باستخدام هاتف ذكي واحد فقط ، في حالة عدم استعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

تطبيق احترافي وبسعر مناسب وواحد من أفضل تطبيقات التحرير على هواتف الآيفون، يمكنك إضافة مرشحات فيديو والتي تشتمل على أكثر من مرشح مختلف والعديد من الانتقالات والقدرة على تلوين مقاطع الفيديو وإضافة العديد من التأثيرات وهناك مفتاح Chroma key الشاشة الخضراء، وعلى الرغم أنه مجاني ولكن لن تستطيع الاستمتاع بكامل قدراته إلا بعد شراء الإصدار الاحترافي.

كما يمكنك إضافة مقاطع صوتية والتعديل على مستوى الصوت، هناك أكثر من خيار انتقال احترافي، والقدرة على تعديل معدل السطوع ونسب التباين والتشبع والتعرض وتوازن اللون الأبيض، تقليم أو تقسيم أو تكرار مقاطع الفيديو، ميزة عرض فيديو صورة داخل صورة وأداة لعكس الفيديو، في النهاية سوف تجد كل ما يلزمك من أدوات خاصة بالتحرير والتعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بك سوف تجدها أمامك مباشرة وسهلة الاستخدام.

للتنزيل على متجر أبل

https://apps.apple.com/us/app/filmmaker-pro-video-editor/id1082956994

  • برنامج تعديل ومونتاج الفيديو للايفون Magisto

    يعتمد على تقنية الذكاء الإصطناعي AI التي تجعل منه برنامجاً إحترافياً يعتمد على أحدث تقنيات العالم في العصر الحديث، وهي التقنية التي تدخل في جميع مناحي الحياة اليوم.

    دمج الصور، مقاطع الفيديو، الحركات، والتأثيرات بسهولة تامة.

    متوفر عليه عدد من الفلاتر التي من الممكن إستخدامها لإضافتها على الصور داخل الفيديو المراد تحريره تماماً كما هو الحال في فلاتر تطبيق انستقرام.

    يمكنك إخراج الفيديو بأعلى جودة متاحة الفور كي وغيرها من الصيغ.

    إمكانية إضافة النصوص والتسميات على الفيديوهات من أجل شرح فكرة.

    إضافة شعار خاص بالعلامة التجارية الخاصة بك.

للتنزيل على متجر أبل

https://apps.apple.com/us/app/magisto-video-editor-maker/id486781045

  • برنامج تصميم الفديو للايفون Quik

هو تطبيق شهير وسهل الاستخدام وممتع وسريع ويحتوي على العديد من المزايا المخفية التي تحتاج منك اكتشافها بنفسك، الجانب السلبي الوحيد أنه غير قادر على انتاج مقاطع فيديو بدقة 4K، وإنما الحد الأقصى لدقة الفيديو هي 1440 بكسل ولكن هي كافية جداً بالنسبة لتطبيق مونتاج على هواتف الآيفون، وعلى الرغم أن سعره زهيد جداً مقارنة بتطبيقات المونتاج المدفوعة الأخرى إلا أنه يوفر تخزين كبير غير محدود لأي صورة أو مقطع فيديو دون أن يتسبب في تقليل جودتها أو أي شيء من هذا القبيل.

اخيراً هو تطبيق مونتاج مميز ستحب استخدامه ويدفعك إلى شرائه.

للتنزيل على متجر أبل

https://apps.apple.com/us/app/gopro-quik-video-editor/id561350520

  • برنامج تصميم فيديو للايفون  Videorama

تطبيق مقدم بواجهة مستخدم سهلة جدا خاصة لصناع المحتوي علي اليوتيوب وخلافة ..، حيث يمكنك بعد فتح التطبيق يمكنك الإختيار من بين ثلاثة إتجاهات فيديو مختلفة “أفقي أو عمودي”

مميزات تطبيق : Videorama

    أكثر ما يميز التطبيق هو إمكانية تنزيل مقاطع الفديوهات وصور بالمجان من Pixabay ،

    كما يسمح لك بتنزيل المؤثرات الصوتية المختلفة والموسيقي بالمجان .

    كما يضم العديد من ادوات المونتاج .

    تتوفر ميزة إدراج النصوص والموسيقي والمرشحات .

    كما يتيح لك صناعة مقاطع فيديو بدقة مع وجود علامة مائية.

   التطبيق غير مجاني بالكامل .

للتنزيل على متجر أبل

https://apps.apple.com/us/app/videorama-text-video-editor/id1049690233

كانت هذه بعضاً من أفضل افضل تطبيقات ايفون لتحرير وتعديل الفيديو حيث أنها تسهل عليك الكثير من الوقت والجهد وتمكنك من تعديل وتحرير فيديوهات ونشرها على حساباتك وقناتك على يويتوب لتبدأ في الربح من الإنترنت في حال كنت مفعلاً لإعلانات أدسنس، أو كنت تقوم بعمل تسويقي ضمن عمل التسويق الإلكتروني او حتى لو كنت صحفى أو مراسل محترف.

Scroll to Top
×

السلام عليكم

اضغط على أحد أحد ممثلينا للمحادثة السريعة عبر الواتس اب، أو راسلنا على الإيميل info@tawajod.ae

×