شركة انشاء تطبيقات في دبي

أثبتت الدراسات الحديثة أن أكثر من نصف سكان العالم يتصفحون عبر شبكة الإنترنت العنكبوتية ويقضون عليها معظم أوقاتهم، حتى إنهم عندما تواجههم مشكلة يبحثون عن حلها من خلاله؛ وبناءً على ذلك قمنا بتوسيع شبكة الخدمات التي يمكن أن يستفيدوا بها من خلال الإنترنت مواكبة منا للتقدم الهائل الحادث الذي يدور حولنا ولجعل احتياجات الحياة اليومية أكثر سهولة.

من بين تلك الخدمات التي تم التوسع فيها على الإنترنت تطبيقات الجوال.. لما أحدثت من طفرة كبيرة في الآونة الأخيرة.. وأصبحت تلبي كل ما ترغب به في أقل وقت ودون بذل جهد منك كما إن دورها كبير جدًا في التعبير عن نشاطك التجاري وتقديمك بشكل مناسب للعملاء المهتمين بخدمات،كمان إنها تجعلك تتوسع في نشاطك بشكل أسرع وأوسع.

لذا أول أمر لابد أن تفكر به هو تصميم تطبيق خاص بنشاطك.. وعند البحث عن شركة تصميم تطبيقات لن تجد أفضل من مؤسسة “تواجد” لإنشاء تطبيقات.

نبذة عن الشركة:

نحن مؤسسة إنشاء تطبيقات للهواتف الجوالة.. وليست هذه خدمتنا الوحيدة؛ بل نقوم بإنشاء وبرمجة مواقع الإنترنت والتسويق الإلكتروني؛ حيث أصبح جزءً مهمًا من إستراتيجية التسويق الخاصة بك، لسنا الشركة الوحيدة في ذلك المجال ولكن لنا تاريخ وأعمال ناجحة في مختلف المجالات تجعلنا الاختيار الافضل لك.

رؤية الشركة:

تعمل الشركة على انتقاء الصفوة من المبرمجين والمصممين الذين يمثلونها.

هدفها الأول هو إرضاء العملاء وتحقيق النتائج المرضية له.

نسعى لأن نكون أفضل المؤسسات لتصميم تطبيقات.. وأن نكون في المقدمة دائمًا.

أنواع التطبيقات التي تصممها الشركة:

مؤسسة “تواجد” لتقنية المعلومات تقوم بإنشاء التطبيقات بمختلف أنواعها والتي تتناسب مع أي نظام تشغيل كتطبيقات الأندرويد الذي يعمل به أجهزة سامسونج وهواوي وانفينكس وغيرها من الأجهزة وتطبيقات ios  المتناسبة مع أجهزة آبل وتطبيقات سطح المكتب التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، فقط قم بالتواصل معنا وسيرد عليك مندوب خدمة العملاء ويشرح لك كل ما تريد.

الخدمات التي تستطيع تقديمها من خلال إنشاء تطبيقات:

خدمات تجارية؛ حيث يساعدك إنشاء تطبيق على تنشيط خدمة التجارة أونلاين وزيادة نسبة مبيعاتك وبالتالي أرباحك.

خدمات صحية؛ بحيث يمكنك إنشاء تطبيق خاص بأسماء الأطباء والمستشفيات إذا كان لديك شركة أدوية مثلًا.. فتعلن عنها وتساعد الناس في الوصول إلى الأطباء المتميزين فتزيد من فرصة انتشار نشاطك بسرعة أكبر وتزيد من عدد العملاء المهتمين بالتطبيق.

خدمات تعليمية؛ إذا كنت تمتلك مركزًا تعليميًّا لكورسات مختلفة، فيمكن للعميل الاطلاع على الكورسات من خلال التطبيق والحجز أونلاين و تحديد المواعيد التي تناسبه.. وغيرها الكثير من الخدمات والاحتياجات اليومية التي يمكنك تتبعها وإنشاء تطبيق يوفر حلولًا لها بسهولة.

مميزات شركة إنشاء تطبيقات:

لدينا فريق عمل من المبرمجين والمصصمين ذوي الخبرة الكبيرة.. يجمعون في تميزهم بين المهارة في البرمجة والتصميم والقدرة على اختيار الألوان وطريقة العرض للخدمات.

لدينا خدمة عملاء متوفرة على مدار ال ٢٤ ساعة للرد على استفساراتكم.

لدينا ما يفي بجميع توقعاتك حول الفكرة التي تقدمها لنا عن تطبيقك الخاص.

لدينا خدمة تصميم تطبيقات الأندرويد والآيفون وتطبيقات سطح المكتب.

لدينا فريق متميز في التسويق الإلكتروني إذا أردت الاستمرار بالعمل معنا.

نقوم بإنشاء تطبيقات سهلة الاستخدام وبسيطة .

نقوم بإنشاء لوحة تحكم سهلة تمكنك من السيطرة على تطبيقك بمفردك.

نقوم بإنشاء لوحة استطلاع يستطيع أن يبدي فيها العميل رأيه؛ لكي نستطيع تعديل الأخطاء التي تستوقف العميل.

دعم الشركة:

تقدم لك مؤسسة “تواجد” فريق دعم فني يمكنه الرد عليك في أي وقت أردت التواصل معه عندما يكون لديك أي تساؤل حول استخدام لوحة التحكم أو إضافة خدمات أو أية مشكلة تواجهك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
×

السلام عليكم

اضغط على أحد أحد ممثلينا للمحادثة السريعة عبر الواتس اب، أو راسلنا على الإيميل info@tawajod.ae

×