شركة تصميم مواقع في الامارات

شركة تصميم مواقع

Need a Web Design? call us now

”24/7

Responsive

”Professional

تصميم المواقع

تصميم المواقع الالكترونية

يوجد العديد من العوامل التي بدورها تساعد في نجاح أي شركة مهما كان المجال أو التخصص الخاص بها ومن أهم تلك العوامل هو توفير موقع إلكتروني خاص بتلك الشركة،

حيث أن الموقع الإلكتروني بدوره يساعد على زيادة سعة العملاء من أماكن مختلفة وأيضا يصل إلى العديد من البلدان المختلفة حيث إنه يعد تجسيد للشركة في صورة تعريفية مميزة تساعد على الحصول على أعلى نسبة من العملاء مما يساعد في زيادة المبيعات. تواجد افضل شركة تصميم مواقع دبي.

برمجة مواقع الشركات

شركة تواجد لبرمجة المواقع

يوجد الكثير من الشركات الخاصة بتصميم المواقع لكن من الصعب وجود شركة تهتم بتطوير نفسها بشكل مستمر وذلك ما تتميز به شركتنا (شركة تواجد) حيث أنها تسعى بشكل دائم ومستمر في التطوير إلى ما هو جديد وحديث في عالم التصميم والتكنولوجيا وذلك ما يجعل قاعدة العملاء في تزايد بشكل مستمر ودائم وهذا يجعل الكثير من العملاء في تهافت من أجل الحصول على أفضل الخدمات من خلالنا. لان تواجد افضل شركة تصميم مواقع في الامارات.

حيث اننا يمكننا أن تقوم بعمل تصميم مميز لموقعك بشكل مختلف ومتطور وتصاميم تتناسب مع المجال الخاص بعملك.

وإننا أيضا نساهم في تقديم عمليات البرمجة سواء كانت برمجة الهواتف الذكية أو برمجة المواقع الإلكترونية.

نساهم أيضا من خلال شركتنا أن نقوم بتسويق المنتجات الخاصة بالعديد من المجالات المختلفة من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيس بوك والانستغرام وغيرها من المواقع الخاصة بالمبيعات وذلك يتم بشكل مرتب ومنظم لضمان نتائج ناجحة.

إن الخدمة التي نقوم بتقديمها في تطوير المواقع تجعلها تدخل في المنافسة مع الكثير من المواقع الكبيرة وذلك لتصاميمها المميزة ونعمل أيضا على إظهار قاعدة البيانات مما يدل على نجاحنا في هذا المجال وتميزنا ما بين مختلف الشركات الخاصة بموقع التصميم. لذلك شركة تواجد افضل شركة تصميم مواقع الكترونية.

شركة تصميم مواقع
شركة تصميم مواقع
مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات بالامارات

مميزات الشركة في تصميم المواقع

نساهم في وضع الخطط التسويقية من أجل النجاح في المبيعات في مجال التسويق بجانب تقديم خدمة العملاء والتي تعمل على مدار اليوم أربعة وعشرون ساعة.
ومن أهم المميزات التي توفرها شركة تواجد لعملائها هو وجود لوحة تحكم في الموقع الذي يتم تصميمه والذي بدوره يساعد صاحب الموقع في التحكم به وأيضا تجعله من النتائج الأولية في محركات البحث وهذا يتوافق مع جميع انواع المتصفحات مهما كان إصدارها.
ومن المميزات أيضا إمكانية تصفح الموقع من خلال أجهزة الحاسب الآلي وأيضا أجهزة الهواتف الذكية. بالتالي شركتنا هي افضل شركة تصميم مواقع ويب.
نساهم أيضا في تقديم نظام الإستضافة بصورة غير محدودة سواء من حيث الباندويث أو من حيث المساحة.
دائما ما نقوم بتحديث نظام الاستضافة فيما يتوافق مع لغة البرمجة Php 7 وتكون أسعار الإستضافة مناسبة لمختلف الاحتياجات حيث أنها لا تعد مشكلة أو عائق بجانب تقديم خدمة الدعم الفني وذلك يكون بشكل مجاني.
تحرص شركتنا عند تصميم موقع إلكتروني تناسق الألوان وذلك من الأمور الهامة حيث أن تناسق الألوان يكون أحد الأسباب الرئيسية في جذب القراء وذلك التناسق يساهم في راحة العين عند القراءة لفترات طويلة وأيضا يكون اختيار الألوان حسب رغبة صاحب الموقع والألوان المفضلة لديه.
تتيح شركتنا أيضا اختيار اسم الموقع الذي يتناسب مع اسم مؤسستك أو شركتك وحسب المجال الخاص بك لذا تكون فكرة إنشاء الدومين من أحد التخصصات الخاصة بنا بجانب تسليم الموقع في الوقت الذي يتم تحديده ودون أي تأخير.
توفر شركتنا تقديم الخدمة فيما بعد البعد أي بمعنى أن يتم متابعة العملاء معهم سواء عن طريق رسائل الهواتف المحمولة وأيضا رسائل البريد الإلكتروني مع وجود خانة خاصة بالشكاوى والاقتراحات الخاصة بالعملاء. تواصل الان مع شركة تواجد افضل شركة تصميم مواقع دبي.

كن متميز دائماً

أهم المراحل التي يتم اتباعها من قبل شركة تواجُد في تصميم المواقع

  • تقديم خدمة ادارة المواقع إلى الجهات الخاصة بمواقع الوزارات والمواقع التابعة للحكومة.
  • تقديم المساعدة من حيث إدارة المواقع الصغيرة وكذلك أيضا المواقع التابعة إلى الشركات الكبيرة.
  • وضع العديد من الخطط الإدارية للمواقع العقارية بمختلف أنواعها.
  • وأيضا تقديم خطط إدارية للمواقع الخاصة بالصيدليات والمطاعم.
  • تقديم خطط إدارية إلى مواقع المؤتمرات والأحداث.
  • إدارة المواقع الخاصة بالشحن والنقل والتوصيل البري والبحري والجوي.
  • تقوم شركتنا بإدارة المواقع السياحية وكذلك المطارات والفنادق وأيضا القرى السياحية.
  • تقديم خدمة الإدارة إلى الشركات الخاصة بالاستثمارات والاستشارات بمختلف أنواعها وكذلك شركات الخدمات التي توجد في المملكة العربية السعودية.
  • تقديم خدمة الإدارة في المواقع الخاصة بالمتاجر الإلكترونية والأسواق الإلكترونية بمختلف تخصصاتها.
  • ومن أهم المواقع التي يتم إدارتها هي الخاصة بشركات المال والأعمال وأيضا مواقع البورصة.
  • وكذلك نقوم بإدارة مواقع المنظمات وكذلك الجمعيات والهيئات الخيرية.

نسعي دائما لأرضائكم

أراء العملاء

كيف استغل أصحاب الأعمال الانترنت لإنقاذ أعمالهم خلال الحظر

عندما شعر اصحاب الاعمال بالخطر في ظل تواجد أزمة الكرونا, قامو بالبحث عن الفرص المتاحة لانقاذ اعمالهم , وقد انقسم اصحاب الاعمال الي قسمان فهناك من أوقف العمل لحين تخطي الازمة  وهناك من واجة المشكله واتجة الي الانترنت حيث اصبح المستلك متواجد بشكل كبير بسبب الحظر ونجد ان تلك الشركات قد قامت برفع معدل الاعلانات و البيع الالكتروني وتوضيل المنتجات والخدمات الي العميل  وبالتي فقد ارتفعت معدلات البيع ومن الفرص الي يمكن استغلالها علي الانترنت.

التجارة الالكترونية

أيهما أفضل المتاجر التقليدية أم المتاجر الإلكترونية

إذا كنت من الأشخاص المحبين إلى التسوق والخروج والذهاب فيما بين المتاجر فإن من الأفضل لك هو الشراء من خلال المتاجر التقليدية فهي تكون الأنسب لك. أما إذا كنت من الأشخاص الغير محبين للتزاحم والسير لفترات طويلة وليس لديك الوقت أو القدرة للتسوق بين المتاجر فيكون المتاجر الإلكترونية هي الأنسب لك. إذا كنت من الأشخاص التي لديها وسواس عند شراء أي منتج فيجب ملامسته والقياس لاختلاف المقاس ما بين خامه وغيرها في الملابس أو الأحذية فنجد أن الأنسب لك هو التسوق من خلال المتاجر التقليدية. إذا كنت من الأشخاص المحبين إلى رؤية الكثير من المنتجات قبل اتخاذ القرار بالشراء ومقارنة الأسعار فإن الأنسب لك يكون التسوق من خلال المتاجر الإلكترونية حيث تعرض لك ملايين المنتجات وتقدر على رؤيتها بدون أي جهد أو ضياع للوقت.
نساعدك دائماً لتبقي في المقدمة

تأثير فيروس كورونا على المبيعات

تسببت أزمة كورونا المستجد (كوفيد – 19) في تراجع الكثير من الأسهم حيث تم بيع العديد من الأسهم الخاصة من الشراء وكذلك شراء أيضا الكثير من الأسهم وكان ذلك له تأثير واضح وكبير على حسابات التوفير الفردية وكذلك المعاشات التقاعدية.

حيث أن في ظل أزمة كورونا نلاحظ أن في بداية عام 2020 ميلادي وصل البيع من خلال المتاجر الإلكترونية إلى نسبة 25% على عكس نسبة المبيعات في عام 2019 ميلادي والتي كانت تتمثل في نسبة 19% حيث زاد التعامل من خلال المتاجر الإلكترونية وانحسر التعامل من خلال المتاجر التقليدية بشكل كبير.

حيث أن نسبة إلى قرارات الحظر التي فرضت دوليا وعالميا فقد اضطر الكثيرين إلى التسوق من خلال المتاجر الإلكترونية لشراء الملابس والأطعمة ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها من الاحتياجات. تواجد افضل شركة تصميم مواقع الامارات.

قد تتساءل عن كيفية العثور على شركة تصميم مواقع في الامارات التي تقدم خدمات احترافية في مجال تصميم المواقع بأفضل سعر، وذلك لتحسين نشاطك التجاري وزيادة أرباحك.

تهتم الشركات ورواد الإعمال بتصميم موقع الكتروني للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم عبر شبكة الإنترنت، لذا سنتناول خدمات شركة تصميم مواقع في الامارات وكل ما يخص تصميم المواقع والمتاجر الالكترونية في السطور القادمة، فتابع القراءة..

خدمات شركة تصميم مواقع في الامارات

ما هي الخدمات التي تقدمها أفضل شركة تصميم مواقع في الامارات؟ سؤال مهم يساعدك على اتخاذ القرار بالتعامل مع شركة تصميم مواقع من عدمه. 

يفضل التعامل مع شركة تصميم مواقع في الامارات التي تقدم خدمات إضافية إلى جانب خدمات تصميم المواقع الإلكترونية. 

تعدد الخدمات المتاحة في الشركة إلى ميزة رائعة تتيح لك الاستفادة من مجموعة كبيرة من الخدمات لتقوية موقعك الإلكتروني.

فيما يلي أبرز الخدمات المتاحة في افضل شركة تصميم مواقع في الامارات:

  • خدمات البرمجة: نقدم خدمات برمجية رائعة بكفاءة عالية وجودة فائقة، حيث نمتلك الخبرة الطويلة في مجال البرمجة لذا نقدم جميع البرامج الخاصة التي تحتاج إليها وتلبي متطلباتك.
  • خدمات استضافة المواقع: نسمح لك باختيار خطة الاستضافة التي تناسبك وتتماشى مع احتياجاتك، لأننا على دراية بأهمية الاستضافة للموقع نوفر خدمات استضافة بحرفية عالية.
  • خدمات الجرافيك: نوفر خدمة تصميم الجرافيك لتنفيذ التصاميم المطلوبة بما يتناسب مع الموقع. لدينا أمهر المصممين ذوي الخبرة والكفاءة في تصميم الجرافيك لتنفيذ الرسومات المختلفة بلمسة إبداعية.
أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

إذا كنت تمتلك علامة تجارية وتسعى إلى الترويج لها بنجاح، تصميم موقع إلكتروني هو الحل الأمثل الذي يضمن لك التسويق بفعالية لمنتجاتك وخدماتك. تعرف معنا على أهمية تصميم مواقع إلكتروني:

  • يساهم الموقع الإلكتروني بشكل فعال في التسويق لعملك التجاري من خلال إعداد موقع متناسب مع العلامة التجارية.
  • تقديم المحتوى الخاص بعملك إلى الجمهور من خلال الموقع، وهي فرصة جيدة للوصول إلى العملاء المستهدفين بسهولة.
  • تعزيز فرص الربح من الموقع الإلكتروني من خلال عرض المنتجات والخدمات امام العملاء المستهدفين، ومن ثم زيادة فرص الشراء التي تؤدي بدورها إلى زيادة الأرباح.
  • إدارة العمل والموقع بسهولة وسلاسة حيث يمنحك الموقع شعور رائع بالتحكم في العمل وإمكانيه توجيهه لتحقيق الأهداف المطلوبة.
  • التواجد بشكل جيد على محركات البحث للحصول على عدد أكبر من الزوار الذين يتحولون إلى عملاء فعليين.
  • التواجد الرقمي عبر الإنترنت وإثبات مصداقية العلامة التجارية لدى العملاء المستهدفين، مما يساعد على كسب ثقتهم وولائهم.
  • التواصل مع الجمهور بسهولة أكبر من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فتصميم موقع إلكتروني يساعدك على التفاعل مع العملاء المستهدفين.

ما مدة تصميم موقع الكتروني؟ من الأسئلة التي تشغل تفكير الأشخاص الراغبين في إنشاء موقع إلكتروني لجني المزيد من الأرباح.

تختلف مدة تصميم الموقع الإلكتروني على حسب تعقيد التصميم، لغة البرمجة، متطلبات التصميم، حيث تختلف تلك العوامل من تصميم لآخر؛ لذا يصبح من المستحيل تحديد مدة ثابتة لتصميم المواقع الإلكترونية على النحو التالي:

  • تتأثر مدة تصميم الموقع بمدى تعقيد التصميم المطلوب تنفيذه، حيث يستغرق تصميم موقع معقد وقت أطول من الوقت المطلوب لتصميم موقع بسيط.
  • الاعتماد على لغة برمجة جاهزة وبسيطة تساعد على إنهاء تصميم الموقع بسرعة، على العكس من اختيار لغة برمجة خاصة بالاعتماد على أكواد برمجية التي تتطلب وقت أطول لإنهاء التصميم.
  • ما هو نوع تصميم الموقع المراد تنفيذه؟ ما هي الإضافات والمزايا المراد إضافتها للموقع؟ الإجابة على تلك الأسئلة توضح المدة المطلوبة لإنهاء التصميم، فكلما زادت متطلبات العميل كان الوقت المستغرق لإنجاز التصميم أطول.

عندما ترغب في التعامل مع شركة تصميم مواقع في الامارات، تبدأ بالتفكير في تكلفة تصميم الموقع وتسعى لاختيار ارخص شركة تصميم مواقع.

تجدر الإشارة إلى أن ارتفاع تكلفة تصميم الموقع أو انخفاضها ليست دليل على جودة التصميم، فيمكن الحصول على تصميم احترافي بأعلى جودة من ارخص شركة تصميم مواقع في الامارات.

تتأثر تكلفة تصميم المواقع ببعض العوامل التي يجب أخذها في الحسبان عند تحديد تكلفة تصميم الموقع وهي حجم الموقع المراد تصميمه، الوظائف المتاحة في الموقع، نوع تصميم الموقع، وأيضًا الأدوات المستخدمة والتكنولوجيا المعتمدة في التصميم.

شركة تواجد للبرمجة والتسويق أفضل شركة تصميم مواقع في الامارات، حيث نقدم خدمات تصميم بحرفية عالية وكفاءة لا مثيل لها بأقل سعر في الامارات، وذلك من واقع خبرتنا الطويلة في تصميم المواقع.

الآن يمكنك تحديد الميزانية الخاصة بتصميم موقع الكتروني لتحصل على موقع مميز وجذاب يضمن لك تحقيق طموحاتك وأهدافك في التسويق الإلكتروني؛ لأننا نضع متطلباتك في المقام الأول ونسعى جاهدين لتقديم خدمة احترافية تناسب تطلعاتك.

ما هو نوع الموقع الإلكتروني الذي تريد تصميمه؟ هل موقع للتجارة الإلكترونية أم موقع للأخبار أم موقع شخصي؟ تتعدد أنواع المواقع الإلكترونية التي تصممها افضل شركة تصميم مواقع في الامارات.

يمكنك اختيار نوع الموقع الذي يناسب احتياجاتك ويلبي متطلباتك ونضمن لك موقع مصمم بأعلى مستويات الجودة. فيما يلي أهم أنواع المواقع الإلكترونية:

  • موقع الأخبار الإلكترونية 

توفر مواقع الأخبار الإلكترونية للجمهور الفرصة للاطلاع على الأخبار الجديدة والآراء المختلفة حول المستجدات، والتعرف على الأحداث المهمة التي يشهدها العالم.

  • موقع التجارة الإلكترونية

تختص مواقع التجارة الإلكترونية بالشركات وأصحاب الأعمال، حيث توفر لهم وسيلة فعالة للترويج للمنتجات او الخدمات، كما تسمح للجمهور بخوض تجربة رائعة في التسوق.

  • موقع شخصي(المدونة الشخصية)

تمنحك المدونة الشخصية الفرصة لعرض أفكارك الخاصة وآرائك حول بعض الأمور؛ لذا يفضل الحصول على موقع شخصي يعبر عن آرائك وشخصيتك ليكون وجهة مثالية لك.

  • مواقع الحكومة الإلكترونية

تساعد مواقع الحكومة المواطنين في التعرف على خدمات الحكومة والتفاعل معها؛ لذا يجب تصميم مواقع متوافقة مع معايير الأمن والسلامة بأعلى جودة.

ما الفرق بين تصميم موقع ويب و برمجة الموقع؟

يجب التفريق بين تصميم الموقع وبرمجة الموقع عند إنشاء موقع إلكتروني للمشروع الخاص بك، فلكل منهما أهمية كبيرة في إنشاء الموقع الإلكتروني.

ولكن هناك فروق جوهرية بينهما يجب التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يركز تصميم الموقع الإلكتروني على شكل الموقع الخارجي واستخدامه، بينما تهتم برمجة الموقع ببنية الموقع الأساسية والوظائف التي يتضمنها.
  • في تصميم الموقع يتم وضع الفكرة الأساسية للموقع المطلوب إنشاءه وشكله، وذلك لإنشاء تصور كامل عن الشكل الحقيق للموقع وفقًا لواجهة المستخدم وتجربة المستخدم والعوامل البصرية. 
  • يعني برمجة الموقع بتحديد ملائمة المفهوم الخاص بالموقع للجوانب المالية والتقنية. وعند اتساق كافة الجوانب معًا يتم البدء في برمجة الموقع.
  • يتطلب تصميم الموقع مصممين ذوي خبرة ومهارة في عمليات البحث والتحليل، وعلى دراية تامة بالعوامل المرئية الإبداعية الخاصة المتعلقة بالموقع الإلكتروني، مع الحاجة إلى معرفة بالعوامل التقنية بقدر أقل من مبرمجين المواقع.
  • تعتمد برمجة الموقع على فريق من المبرمجين يتمتعون بالمعرفة الشاملة عن العوامل التقنية لموقع الويب، فيجب أن يكونوا قادرين على استخدام لغات البرمجة المعقدة لبرمجة الموقع بكفاءة.
  • تستخدم برامج خاصة في تصميم الموقع منها WordPress و Photoshop و CMS، إلى جانب مجموعة من الأدوات المعتمدة في التخطيط الشبكي والنماذج المبدئية، والتي تختلف عن البرامج المستخدمة في برمجة المواقع الإلكترونية.
  • تعتمد برمجة المواقع الإلكترونية على مجموعة من البرامج المتخصصة التي تساعد على برمجة الموقع بكفاءة عالية؛ وذلك لإصدار الإرشادات البرمجية، وإجراء الترميز، وإصدار منصات تتبع المشكلات، ومن الأمثلة على هذه البرامج Jira و GitHub. 
  • يهتم مصممين المواقع الإلكترونية بالجوانب المرئية والمفاهيم الخاصة المتعلقة بتجربة المستخدم UX، والعناصر البصرية المتعلقة بالموقع UI. أما مبرمجين المواقع الإلكترونية فينصب تركيزهم على الجوانب الفنية للمشروع كالتشفير والبرمجة.
  • الآن يمكن القول إن لكل من تصميم الموقع وبرمجة الموقع الإلكتروني دور حيوي ومؤثر في بناء موقع إلكتروني مميز، وتحسينه ومتابعته بشكل مستمر، ولا يمكن الاعتماد على أحدهما دون الآخر فكل منهما ضروري لإنشاء موقع بجودة عالية.

ما هي مواصفات الموقع الإلكتروني الناجح؟ يمكن القول إن الموقع ناجح عندما تتوافر فيه بعض المواصفات والمميزات الهامة التي تلبي متطلبات المستخدم وتمنحه تجربة تسوق ممتعة.

تعرف معنا على مواصفات تصميم الموقع التجاري الناجح التي تلتزم بها شركة تصميم مواقع في الامارات:

  • أن يكون التصميم سهل الاستخدام: يجب أن يمتلك الموقع تصميم بسيط يسهل على العملاء المستهدفين استخدامه. 

التصميم السهل يتيح للمستخدم تصفح صفحاته والاطلاع على المنتجات والخدمات المعروضة، وتنفيذ طلبات الشراء بسلاسة بدون تعقيد او صعوبات، مما يؤثر بشكل إيجابي على تجربة التسوق للجمهور.

  • أن يكون تحميل الصفحات في الموقع سريع: يجب أن يتصف الموقع بسرعة التحميل ليحصل العملاء المستهدفين على تجربة جيدة تزيد من فرص بقائهم في الموقع.

 يشعر المستخدم بالملل الشديد عندما يستغرق الموقع وقت طويل في التحميل ويجعله أكثر رغبة في مغادرة الموقع. 

يجب التأكد من سرعة الموقع في الاستجابة للأوامر واتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضمن تحسين سرعة الخادم، وذلك لضمان أداء سريع للموقع.

  • أن يتضمن الموقع الإلكتروني خاصية التواصل مع العملاء: خدمة التواصل مع العملاء ميزة أساسية في المواقع التجارية الناجحة. 

توفر تلك الميزة للعملاء الفرصة للتواصل معك بسهولة من خلال تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك. 

وهناك أيضًا البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة وغيرها من الطرق التي توفر الدعم الفني للعملاء لتعزيز ثقتهم ورضاهم فيما تقدمه.

  • أن يكون الموقع متوافق مع الأجهزة المحمولة: إذا كنت ترغب في تصميم موقع الكتروني تجاري، يجب التأكد من أنه متوافق مع الأجهزة المحمولة التي يعتمد عليها المستخدمين في التسوق والتصفح.

الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بك من خلال الأجهزة المحمولة يضمن زيادة عدد الزوار، ويتيح زيادة فترة بقائهم داخل الموقع، مما يصب في مصلحة الموقع فتزداد المبيعات والأرباح.

  • أن يقدم الموقع معلومات واضحة عن المنتجات: يستخدم وصف المنتجات في شرح مزايا المنتجات للعملاء المستهدفين، فيجب تقديم وصف مميز وواضح عن المنتجات مع صور عالية الجودة عبر الموقع لجذب العملاء.

تساعد المعلومات الدقيقة والشاملة عن المنتجات العملاء في التعرف على المنتجات وفهم طبيعتها واستخداماتها، ومن ثم اتخاذ القرار بالشراء الذي يساهم في زيادة فرص المبيعات.

  • أن يوضح الموقع سياسات الخصوصية للعملاء: الالتزام بإجراءات الأمان والسرية في تصميم موقع الكتروني تجاري أمر ضروري لحماية معلومات وبيانات العملاء الشخصية.

حماية بيانات العملاء تساهم بشكل كبير في كسب ثقتهم وتعزيز ولائهم لعلامتك التجارية.

لكل من يبحث عن اسعار تصميم المواقع في الامارات، تتحدد اسعار تصميم المواقع على مجموعة من المعايير الأساسية التي تختلف بين شركات تصميم مواقع في الامارات. 

يجب التعرف على المعايير المحددة لسعر تصميم الموقع قبل اتخاذ قرارك وهي:

  • نوعية الموقع المراد تصميمه

ما هو نوع الموقع الذي ترغب في تصميمه؟ هناك مواقع ديناميكية ومواقع ثابتة لكل منها طبيعة خاصة. والتي تؤثر بدورها على اسعار تصميم الموقع.

يختلف الموقع الثابت عن الموقع الديناميكي من حيث لوحة التحكم، فالموقع الثابت لا يحتوي على لوحة تحكم تسمح بالتغيير أما الموقع الديناميكي فيتضمن لوحة تحكم تسمح للمستخدم بالتغيير.

  • الغرض من تصميم الموقع 

ما الهدف من تصميم الموقع؟ سؤال مهم يجب أن تجيب عنه عند التفكير في إنشاء موقع، حيث تختلف تكلفة الموقع الإخباري عن الموقع للخدمات عن الموقع التجاري.

  • تقسيم المحتوى في الموقع 

يوفر الموقع تجربة رائعة للمستخدم عند عرض المحتوى بشكل مميز وبطريقة واضحة من خلال أقسام متنوعة، فيفضل وضع المنتجات في الموقع والمعلومات التعريفية عنه داخل أقسام، مما يؤثر على تكلفة تصميم الموقع.

  • اللغة المستخدمة في برمجة الموقع

تتعدد لغات البرمجة المستخدمة في تصميم مواقع الكترونية، فما هي لغة البرمجة التي تحتاج إليها في موقعك، فاللغة المستخدمة في البرمجة عامل مهم في سعر تصميم الموقع.

تصميم الموقع باللغة العربية أقل تكلفة من تصميم الموقع باللغة الإنجليزية أو غيرها من اللغات الأجنبية الأخرى.

  • حجم الموقع المطلوب تصميمه

يختلف سعر الموقع الكبير الذي يحتوي على العديد من الصفحات والأقسام والمميزات عن الموقع البسيط الذي يتضمن عدد قليل من الصفحات، حيث ترتفع تكلفة الموقع الضخم عن الموقع البسيط.

بهذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا عن خدمات شركة تصميم مواقع في الامارات الذي استعرضنا من خلاله كافة الجوانب والنواحي المتعلقة بتصميم المواقع الإلكترونية. 

يمكن القول إن تصميم موقع الكتروني مميز يعتمد بشكل أساسي على اختيار افضل شركة تصميم مواقع في الامارات بخبرة واسعة في مجال تصميم المواقع، مما يضمن لك تحقيق أهدافك وطموحاتك.

Scroll to Top
×

السلام عليكم

اضغط على أحد أحد ممثلينا للمحادثة السريعة عبر الواتس اب، أو راسلنا على الإيميل info@tawajod.ae

×