نظام محاسبة للفندق

لا شك ان الفنادق من اهم المبانى فى اى بلد حيث انها يلجأ اليها الكثير من الاجانب عند زياتهم لأى بلد اخرى فتعد الفنادق ملجأ للكثير من الاشخاص وتتعرض الفنادق الى ازدحام شديد فى الغالب ويبحث اصحاب هذه الفنادق عن افضل الطرق التى تساعد على توفير الوقت وتقليل الازدحام ولهذا كان الحل هو برنامج المحاسبة التى تقدمه شركة تواجُد للفنادق فيساعد هذا البرنامج على تسهيل عمليات الدفع كما انه له العديد من المميزات الاخرى الهامة لذلك اذا كنت تمتلك فندق وتريد ادارته بشكل صحيح فلا تتردد فى القيام بالاتصال على شركة تواجُ> التى تعمل على مساعدة الجميع فى ادراة اماكن عملهم بأفضل شكل ممكن واسهل الطرق وذلك بتوفير برامج تم اعدادها من قبل خبراء ومتخصصين لتناسب المكان الذى سيتم استخدامها فيه .

نظام محاسبة للفندق

مميزات نظام محاسبة للفندق 

يتميز برنامجنا بالعديد من المميزات التى جعلته البرنامج الافضل على الاطلاق وهذا يجعلك تسارع فى الحصول على برنامجنا الذى نقدمه لإدارة الفنادق فهو برنامج محاسبة للفنادق تم تصميمه من قبل خبراء ومتخصصين فى شركة تواجُد التى تتمتع بالخبرة الكبيرة فى مجال برمجة وتطوير البرامج ومن مميزات نظام محاسبة للفندق :

  1. ان البرنامج مصمم باكثر من لغة ليناسب العديد من الجنسيات وجميع المستخدمين حول العالم حيث انه مع اختلاف الجنسيات تختلف اللغات ومن اللغات المتوفرة على برنامجنا اللغة العربسة والفرنسية والكردية والانجليزية والصنية واللغة الهندية وهذا يسهل الاستخدام ويقلل المجهود المبذول .
  2. يعد برنامجنا من اسهل البرامج فى الاستخدام حيث انه تم تصميمه لكى يستطيع الجميع استخدامه بكل سهولة ويسر فهو يتناسب مع جميع المستخدمين على مستوى العالم  فهو من اسهل البرامج فى تسجيل الحسابات حيث انه يساعد على ادارة الفنادق بكل دقة ومعرفة حساب جميع العملاء بكل سلاسة فبرنامجنا لايحتاج تدريب لمدة طويلة فهو يناسب المستخدم البسيط والمستخدم المحترف .
  3.  يتميز برنامج محاسبة للفنادق المصمم من قبل شركة تواجد بأنه يعمل تحت اى نظام سواء ويندز او ابل او لينكس او غيرها من الانظمة المختلفة ولا يحتاج الى تحديثات اضافية لنسخة الجهاز مما يجعل البرنامج سهل الاستخدام للجميع ولا يحتاج اى مجهود اضافى لذلك لا تتردد فى طلب نظام محاسبة فنادق من خلالنا فنحن الشركة الافضل على الاطلاق التى تتميز بقدرتها على تصميم افضل البرامج وتطويرها .
  4. بعض الفنادق تضطر الى اضافة قيمة مضافة على الخدمات حيث ان القيمة المضافة عبارة عن ضريبة غير مباشرة يتم فرضها على العديد من الخدمات التى يتم تقديمها فى الفنادق ويساعد نظام محاسبة الفنادق الخاص بنا فى حساب ضريبة القيمة المضافة بكل سهولة ويسر حيث يتمتع برنامجنا بالعديد من المميزات التى تساعد على ادراة مختلف الاعمال بشكل مختلف .
  5. يتميز البرنامج ايضا بأنه يتم تشغيله على اكثر من جهاز فى نفس الوقت مما يساعد على الانجاز فى العمل وتقليل الضغط على شخص واحد فدائما تسعى الشركة الى توفير جميع المميزات التى توفر الوقت والجهد على جميع العاملين .
  6. هذا بالاضافة الى العديد من المميزات التى يتميز بها البرنامج من قدرته على معرفة عدد الغرف الموجودة وعدد المتاح منها وعدد الغير متاح وعمل فاتورة خاصة بكل غرفة والخدمات التى تم الحصول عليها وميزة التقييم وغير ذلك من الخدمات لذلك لا تتردد فى الاتصال على شركة تواجُد والقيام بطلب البرنامج الخاص بمحاسبة الفنادق .
نظام محاسبة للفندق

كيف يمكنك التواصل معنا 

يمكنك التواصل معنا من خلال الاتصال على الارقام الخاصة بنا وسنقوم بالرد عليك وتنفيذ جميع الخدمات التى تريدها فى اسرع وقت ممكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
×

السلام عليكم

اضغط على أحد أحد ممثلينا للمحادثة السريعة عبر الواتس اب، أو راسلنا على الإيميل info@tawajod.ae

×