Deprecated: الوظيفة Elementor\DB::is_built_with_elementor أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.2.0! استخدم الوظيفة الآتية Plugin::$instance->documents->get( $post_id )->is_built_with_elementor() بدلاً عن السابقة. in /home/dh_84x3m4/tawajod.ae/ar/wp-includes/functions.php on line 5379

الاعلان على جوجل

هناك الكثير من الإعلانات التي يتم الإعلان عنها، من خلال جوجل ، لذلك تقدم جوجل للعملاء الكثير من الإعلانات ، سواء كانت إعلانات مدفوعة أو إعلانات لكبار المسئولين الاقتصاديين ، وهي مجانية حيث يوجد الكثير من العملاء ، من يفضل عمل الاعلان على جوجل وهذا الاعلان ممول من جوجل لانه يعتبر اسرع بكثير وهو ايضا مثالي.

مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات افضل شركة إدارة اعلانات جوجل تعتبر من الشركات المتخصصة بالسعودية التي تقدم خطط كاملة لإعداد الحملات الإعلانية لتحقيق الهدف المثالي من الإعلان على جوجل .

نتابع معك خطوة بخطوة كافة النتائج من خلال متخصصينا الذين تم تدريبهم على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة.

الاعلان على جوجل

هناك العديد من العملاء الذين يفضلون الإعلان مجانًا على Google ، لأنهم لا يحتاجون إلى دفع أموال.  ولكن يشترط في هذا النوع أن يكون للعميل صفحته الخاصة ، أو موقع يمتلكه ، أو أيضًا مدونة لهم. عميل ، أو متجر عبر الإنترنت ، أو صفحات أخرى ، والمواقع التي يجب أن تكون مملوكة ، من أجل الحصول على إعلانات مجانية من Google.

الهدف من أن تكون مالكًا لأي من هذه الصفحات أو المواقع أو المدونات أو المتاجر الإلكترونية.  حتى تظهر في محرك بحث Google ، وأن تكون في الصفحة الأولى من الكلمات الرئيسية المستهدفة . حيث تعتبر الكنز الذي يعمل على تحقيق الكثير من المبيعات والربح كذلك وبالتالي يعمل على زيادة العملاء وكذلك زيادة المبيعات.

مثال على ذلك عندما يبحث العميل ، على سبيل المثال ، ( شركة تصميم مواقع ) أو (عنوان شركة تسويق إلكتروني) أو (أفضل شركة تسويق إلكتروني في المملكة العربية السعودية) ، إذا كان أي عميل يبحث عن أي من هذه الكلمات.  من خلال محرك بحث جوجل ، وعند دخولك إلى موقعك ، سيكون هذا العميل على الموقع باستمرار ، حتى يتم طلب خدمات هذا الموقع.

العيب الوحيد لهذا النوع من الإعلانات هو أنك تحتاج إلى هذا النوع لتوفر موقع العميل، وقد يحتاج هذا إلى الانتظار لفترة طويلة . حتى يكون هذا الموقع منافسًا للغاية ، بالنسبة للعديد من المواقع الأخرى . سواء كانت منافسة في نفس المجال ، أو كان في نفس التخصص ، وكل هذا يؤدي إلى الحاجة إلى وجود خبير تحسين محركات البحث ، حتى تتمكن من تحسين الموقع كثيرًا.

انشاء اعلان ممول على جوجل

وتجدر الإشارة إلى أن الاعلان الممول على جوجل  هو الطريقة الأنسب لكسب العملاء .

كما أنه يعتبر من أسرع الطرق ، لأن الطريقة المجانية الأخرى بطيئة جدًا ، لأنه يجب على العميل الانتظار من يوم واحد حتى 12 شهرا ليكون الموقع منافسا. إنه قوي جدًا، من بين مواقع أخرى ، للظهور بسرعة في محرك بحث Google.

إذا كان لدى العميل ميزانية كافية لتشغيل الإعلانات على جوجل ، فإنه يعتبر الحل الأسرع والأنسب أيضًا .

وهذا النوع يعتمد على نظام ، كما يعرف هذا النظام باسم إعلانات جوجل . وهذا النظام معروف بأنه إعلاني بالكامل ، يتيح للعميل إنشاء إعلانات مدفوعة لشركة جوجل ، مقابل عرض إعلاناتهم.

عمل اعلان ممول على جوجل

مؤسسة تواجد تحرص على أن يكون الإعلان المدفوع  الممول ، يظهر على الصفحة الأولى من الكلمات الرئيسية المستهدفة .

وهذا أولاً في نتائج البحث على جوجل ، لجميع الباحثين ، لإدخال إعلانك ، قبل الدخول إلى إعلان المنافسين. أي أن المواقع المتنافسة لا تظهر في بداية بحث جوجل وهذا أمر مهم بالنسبة لك.

ومن الضروري أن تعلم أنه إذا دفعت أكثر في إعلانك ، فسيتم تصدير إعلانك إلى قوائم البحث في جوجل .

وسيظهر إعلانك في أعلى القائمة ، مقارنة بإعلانات المنافسة ، حيث أن هذا هو أكبر عيب من هذا النوع هو الاعتماد على نظام العطاءات ، فكلما دفع العميل أكثر من أي منافس آخر ، زاد ظهور إعلاناته على Google.

انشاء حملات اعلانية على جوجل

من المعروف أن إعلان أي عميل يمكن أن يظهر ، في أعلى قوائم البحث ، أو في الأسفل . لأنه عندما يبحث العميل عن أي موضوع ، تظهر أربعة إعلانات ، والتي تتصدر قائمة البحث في Google .

يتم إجراؤها لتحديد الموضع الخاص بالإعلان على الصفحة ، بناءً على عدة عوامل بالترتيب لها .

من أهم العوامل التي تحدد ظهور الوسائط في قوائم البحث سعر العطاء ووقت المزاد وجودة الإعلان ، وأهمها معدل النقر إلى الظهور. ؟

وأيضًا الحد الأدنى لترتيب الإعلان وسياق البحث المستخدم.

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب استيفاء الحد الأدنى لحدود طلب الإعلان ، حتى يظهر الإعلان في قوائم البحث . وهي الموقع الجغرافي والجهاز ووقت البحث وعبارات البحث بالإضافة إلى الإعلانات الأخرى.

ونتائج البحث التي تم العثور عليها على الصفحة ، بالإضافة إلى إشارات المستخدم الأخرى ، وجميع الميزات ، بالإضافة إلى التأثير المتوقع للمكونات الإضافية.

لذلك يجب أن تعلم أن جميع الإعلانات التي تظهر أعلى قوائم البحث غالبًا ما يكون لها تكلفة أعلى للنقرة ، مقارنة بالإعلانات التي تظهر في أسفل قوائم نتائج البحث.

الاعلان الممول على جوجل
الاعلان الممول على جوجل

كيفية تحسين الاعلان على جوجل

تقدم مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات خبراتها في عمل الاعلان على جوجل التي تتمثل بكيفية التأهل لإعلانك ، بحيث يظهر في أعلى موضع .

كما تقدم العديد من النصائح لعملائها ومن أهم هذه النصائح أنه يجب عليك العمل على تحسين تصنيف الإعلان. 

أي يجب أن تعمل على تضمين الكثير من المعلومات ، ذات الصلة بإعلانك ، والتي يجب أن تتعلق أيضًا بالنشاط التجاري.

تعمل على تحسين نسبة النقر إلى الظهور للمظهر المتوقع ، وتعمل أيضًا في إنشاء الإعلانات . كما يجب أن تحتوي على مكونات إضافية متعددة ، على سبيل المثال روابط أقسام الموقع .

والنصيحة الثانية والتي يجب أن تركز على صلة الموضوع ، حيث أنه يجب التأكد من أن جميع الإعلانات مناسبة ، وكذلك للصفحات المقصودة التي يبحث عنها العملاء دائمًا.

إذا كانت إعلاناتك غير ملائمة فقد تم عرضها ، لكن هذه الإعلانات لن تحصل على المقدار المطلوب من النقرات ،

والنصيحة الثالثة يجب عليك الاستمرار في التنافس مع عرضك ، ويجب على العميل تقديم عرض سعر أعلى ، ومقارنة أسعار أخرى المنافسين. ، يجب العمل على مراقبة نتائج الحملة.

مميزات مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات

في الفترة الأخيرة توسعت العديد من شركات التسويق الإلكتروني ، حيث قدمت خدمات متنوعة ، من بينها انشاء الاعلان على جوجل .

تعتبر مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات من أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال.

لأننا  نتميز بوجود فريق عمل محترف ومدرب ومتخصص في كل ما يتعلق بالتسويق الإلكتروني.

من إدارة وإنشاء الحملات الإعلانية المختلفة على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي .

وتصميم الإعلانات ، وكتابة المحتوى ، وتحسين محركات البحث ، وإنشاء محتوى مرئي من خلال الفيديو والرسوم المتحركة …

هذا لأن فريق مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات يبحث دائمًا عن جميع التحديثات المنتظمة التي يقوم بها فيسبوك على منصة إعلانات Facebook وكذلك تحديث جوجل فيما بتعلق بالاعلانات الممولة .

وجميع الاخبار في مجال التسويق الالكتروني بشكل عام. نقوم بجميع أعمالنا وحملاتنا الإعلانية الشاملة من قبل مجموعة من المهنيين ذوي الخبرة في المجال على مر السنين.

كما نقدم خدمات التسويق الإلكتروني الخاصة بنا من خلال خبير تحسين محركات البحث (SEO) المتخصص في تحسين محركات البحث بحيث يظهر الموقع على الصفحات الأولى لمحركات البحث المختلفة.

نقدم عدد كبير من العروض والخصومات لجميع عملائنا في الوطن العربي وفي معظم الحالات تكون أسعارنا مناسبة للجميع وغير مبالغ فيها.

انشاء الاعلان الممول على جوجل
انشاء الاعلان الممول على جوجل

حملات اعلانية على جوجل

تهتم مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات على جودة الاعلان على جوجل حيث هناك العديد من المكونات المتعلقة بجودة تصنيف الإعلان.  وهي من نواحٍ عديدة مختلفة ، وأهم هذه الطرق أهلية مزاد الإعلانات ، حيث تساعد في مقاييس جودة الإعلان ، وهي تحديد الترتيب الأدنى لظهور الإعلان.

أيضًا من أهم هذه المكونات والطرق التكلفة الفعلية للنقرة ، حيث تعلم أن الإعلانات ذات الجودة الأعلى تؤدي إلى انخفاض تكلفة النقرة ، وكذلك موضع الإعلان. كيف تعمل الإعلانات ذات الجودة العالية ، في وضع الإعلانات ، والتي تكون ذات جودة أعلى.

أهمية الاعلان على جوجل

إذا كنت تعتقد أن Google تسمح لك بإنشاء إعلانات على صفحة نتائج محرك البحث فقط . فأنت لا ترى الصورة كاملة ، فهناك العديد من الأماكن التي توفرها لك جوجل لوضع إعلاناتك ، منها :

  • إعلانات في شكل رسائل بريد إلكتروني ترويجية يمكنك عرضها لكل شخص لديه حساب Gmail.
  • إعلانات على شكل صور أو مقاطع فيديو قصيرة على مواقع الويب المختلفة.
  • الإعلانات على موقع يوتيوب.
  • إعلانات على محرك البحث الشهير جوجل.
  • إعلانات في تطبيقات Android.

يتعلق الإعلان بوضع منتجك أو خدمتك أمام الشخص المناسب في الوقت المناسب.  ويعتبر موقع جوجل أكثر المواقع استخدامًا في العالم من خلال العديد من الإحصائيات.

يتم إجراء أكثر من 3.5 مليار عملية بحث على جوجل كل يوم ، وهذا يختلف عن يوتيوب وباقي منصات ومنتجات Google التي يمكنك استخدامها للترويج.

هذا يعني أنه مهما كانت الخدمة أو المنتج الذي ترغب في الترويج له ، فإن جوجل ستسمح لك بالوصول إلى المهتمين به في أي مكان في العالم.

حملات اعلانية ناجحة على جوجل

هناك العديد من الاحتمالات التي لا توفرها معظم منصات الإعلان في العالم ، والتي توفرها جوجل للمعلنين ، على سبيل المثال ، يتيح لك الاعلان على جوجل  :

  • استهداف كلمات رئيسية محددة لوضع إعلاناتك.
  • ضع إعلاناتك أمام مجموعة معينة من الأشخاص حسب (العمر – الجنس – الاهتمامات – الموقع الجغرافي).
  • كما يمكنك تحديد مواقع أو مقاطع فيديو محددة لوضع إعلاناتك.
  • يمكنك إعادة استهداف زوار موقعك لتوفير تكاليف الإعلان.
  • كما توفر لك جوجل أفضل أدوات التتبع والتحليل لاختبار نتائج حملاتك الإعلانية.
  • تعتمد جوجل على تقنيات ذكاء اصطناعي متنوعة لجمع البيانات وتقديمها للمعلنين.
  • تريد جوجل تقديم تجربة مستخدم قوية.

ما هي أنواع الاعلان على جوجل ؟

النوع الأول هو: Search network Ads

هذا النوع مخصص للإعلانات النصية التي تظهر للمستخدم في أي محرك بحث تملكه جوجل ، مثل: بحث عادي في جوجل. البحث في خرائط جوجل . البحث على يوتيوب.

النوع الثاني: Google Display Network

يهدف هذا النوع إلى عرض إعلاناتك على المواقع والأماكن المملوكة حصريًا لشركة Google أو التي دخلت في شراكة مع أصحابها لوضع إعلانات عليها.

هناك العديد من المواقع في العالم التي تسمح للمعلنين بوضع إعلانات عليها ، وهذا ما استغله جوجل ، حيث قامت ببناء منصة رائعة تنظم العلاقة بين المعلن والناشر ، بحيث يضمن كل منهما حقك . .

النوع الثالث: Google Shopping Ads

هذا النوع مخصص لمتاجر الإلكترونيات التي يمكنها وضع منتجات مختلفة وبعض المعلومات عنها أمام أي شخص يبحث عن هذه المنتجات.

النوع الرابع: Video Ads

تعتبر إعلانات الفيديو من أفضل وأهم الإعلانات التي يثق بها المسوقون حيث تمتلك شركة جوجل العملاق يوتيوب وهو أكبر محرك بحث عن الفيديوهات في العالم.

كان على المسوقين وأصحاب الأعمال الاستفادة من هذا الجمهور الكبير من خلال إعلانات الفيديو المستهدفة.

النوع الخامس: Universal App

هذا النوع مخصص للإعلانات على شبكة Android التي تحتوي على ملايين التطبيقات ويستخدمها كثير من الأشخاص.

كما يمكنك الترويج لتطبيقك الخاص ، أو يمكنك وضع بعض الإعلانات في تطبيقات معينة أو استهداف جمهور معين.

كل هذه الأماكن سواء كانت مملوكة لشركة جوجل (جي ميل – يوتيوب) أو أصحابها يسمحون لجوجل بوضع إعلانات عليها كالمواقع والتطبيقات وأصحاب قنوات يوتيوب المختلفة.

يسمح لك بالوصول إلى عملاء جدد من خلال الإعلانات بعدة طرق ، وهذا أحد أكبر أسباب اعتماد المسوقين وأصحاب الأعمال على إعلانات Google للترويج لمنتجات وخدمات متنوعة.

عمل الاعلان الممول على جوجل

يعرض الاعلان على جوجل الإعلانات للأشخاص المهتمين والعملاء المحتملين بناءً على مبدأين:

المزايدة …. و الجودة .

يقوم كل معلن بتقديم عروض للكلمات الرئيسية لتظهر في النتائج الأولى في نتائج البحث المختلفة ، أو لتظهر على الصفحات المناسبة من مواقع الويب أو مقاطع الفيديو ، اعتمادًا على نوع الحملة الإعلانية.

في الواقع ، أنت لست الوحيد الذي يقوم بالإعلان في مجال معين أو عن منتج معين ، وهنا يأتي دور منصة إعلانات Google في تحديد الإعلان الذي يستحق الظهور في النتائج الأولى.

كل من يريد الاستفادة من هذه الكلمة الرئيسية (أو الفيديو – أو الموقع) يقوم بإنشاء إعلانه الخاص (إعلان نصي – مصور – فيديو) ثم يضعه في إعلانات Google ويضع مبلغ عرض التسعير الخاص به.

بناءً على ما سبق ، لكي تختار منصة إعلانات Google الإعلانات وترتيبها ، فإنها تعتمد على أمرين:

  • قيمة المزايدة لكل معلن .
  • نقاط الجودة لكل إعلان.

وفي النهاية لكي تحصل على الفوائد من الاعلان على جوجل قم بالتواصل معنا في مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات من خلال الأرقام الموضحة بالموقع .

حيث نقوم بإنشاء حملة إعلانية متكاملة وشاملة الاعلان الممول على جوجل ، كما يقوم فريقنا المختص في التسويق الالكتروني بمتابعة الاعلان على جوجل وعرض النتائج على العملاء .

هذا بخلاف المعلومات والاستراتيجيات التي يحتاجها كل مسوق وصاحب عمل.حيث نقدم لكم كل خبراتنا في التسويق الالكتروني وعمل الاعلانات على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة ، ونقدك لكل عملائنا بالوطن العربي خدمة تصميم المواقع الالكترونية وعمل عروض الموشن جرافيك الهامة لكل شركة .

كما نتابع المواقع من خلال خبير السيو لدينا للعمل على تحسين الموقع ليتوافق مع محركات البحث المختلفة .

كل ما نقدمه يكون بأسعار تنافسية لا مثيل لها تتناسب مع الجميع  ، لذا لا تتردد وتواصل معنا .

انتقل إلى أعلى
×

السلام عليكم

اضغط على أحد أحد ممثلينا للمحادثة السريعة عبر الواتس اب، أو راسلنا على الإيميل info@tawajod.ae

×