شركات برمجة تطبيقات الجوال

بعد التطور التكنولوچي الذي يشهده العالم هذه الأيام، أصبح الناس يقضون معظم أوقاتهم على الإنترنت في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.. ومنه يبحثون عن كل ما يخطر ببالهم أو أية فكرة على الإنترنت؛ لأنه يلبي احتياجاتهم ويجدون إجابة لكل تساؤل داخلهم. ومن مظاهر تطورات التكنولوچيا: تطبيقات الهواتف الجوالة، والتي أصبحت عاملًا مهمًا في إزالة صعوبة الحياة، وقدمت وسائل الراحة، ووفرت الوقت والجهد، فأصبحنا نستطيع طلب احتياجات المنزل من السوبر ماركت بضغطة زر واحدة.. ويصل في الوقت المحدد ويسهل طريقة الدفع، واستطعنا أن نطلب سيارة الأجرة أمام المنزل عند الخروج في موعد معين.. وغيرها الكثير من الخدمات.

موجز القول: تعود فائدة تطبيقات الجوال من التغيير الذي أحدثته في يومنا وحياتنا؛ لذلك عندما يكون لك عملك الخاص فمن أولى أسباب نجاحه أن تمتلك تطبيقًا للجوال حتى يصل نشاطك إلى أكبر عدد من العملاء من مختلف الأعمار والفئات والبلدان؛ لذلك إذا أردت برمجة تطبيقات الجوال فعليك أن تذهب إلى شركة برمجة تطبيقات الجوال لتصل إلى النتيجة التي تريدها.. ومن بين تلك الشركات المتخصصة في برمجة تطبيقات الجوال مؤسسة “تواجد” لتقنية المعلومات لبرمجة تطبيقات الجوال والتي تعد من أبرز الشركات في ذلك المجال.

نبذة عن الشركة:

أسست شركتنا منذ عام٢٠٠٣.. فلديها خبرة في تقنية المعلومات حوالي خمسة عشر عامًا.

لدينا أفضل المصممين والمبرمجين الذين لديهم خبرة كافية لجعلهم كفء في المجال.

تقدم مؤسسة “تواجد” الخدمات التالية :

خدمة برمجة تطبيقات الجوال.. والتي تتناسب مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة، مثل: الأجهزة التي تستخدم أندرويد، وأجهزة آبل التي تستخدم نظام التشغيل ios، وكذلك تطبيقات تعمل على سطح المكتب على أجهزة اللاب توب والكمبيوتر.

خدمة برمجة مواقع إلكترونية خاصة بنشاطك التجاري أيًّا كان؛ فندقًا أو شركة سياحة أو شركة تجارية أو مكتب عقارات أو مكتب إعلانات.. أيا كان نشاطك يمكننا تصميم موقع إلكتروني يناسب ما تقدمه.

خدمة الجرافيك ديزاين التي نقوم فيها بعمل تصميمات بأي شكل تريد.

خدمة برمجة متاجر إلكترونية لنشر نشاطك التجاري على أوسع نطاق، والوصول إلى أكبر عدد من العملاء الجدد، ووصول كل جديد إلى العملاء الحاليين دون الاحتياج إلى النزول إلى متجرك المحلي.

خدمة التسويق الإلكتروني أو التسويق الرقمي.. وهو أحدث طريقة للتسويق، وأقل تكلفة من التسويق التقليدي، ويوفر لك عدد عملاء أكبر.. وعلى نطاق أوسع.

رؤية الشركة:

تسعى مؤسسة “تواجد” لأن يكون لها بصمة في مجال تصميم وبرمجة المواقع والمتاجر الإلكترونية والجرافيك ديزاين.

تسعى لانتقاء الصفوة من المصممين والمبرمجين على مستوى الوطن العربي.

تسعى لإرضاء العملاء وتحقيق أفضل النتائج.

تسعى للوصول بفريق العمل إلى قمة الخبرة في المجال.

أهمية برمجة تطبيق الجوال:

كما نعرف فإن الإنترنت أصبح موجودًا في كل منزل، وكذلك الهواتف الجوالة أصبح يحملها الأطفال قبل الكبار، وبذلك عند برمجة تطبيق جوال خاص بك فإنك تستطيع استهداف ملايين من العملاء من مختلف الفئات والأعمار.

يمكنك من سرعة الانتشار وتوسيع مجالك وزيادة حجم مبيعاتك وأرباحك.

يمكنك من التواصل المستمر مع العملاء؛ حيث إنه لا يفرض وقتًا معينًا للعمل أو الإعلان، وبالتالي يمكنك استهداف الشخصيات المهمة ورجال الأعمال في أوقات فراغهم.

دعم الشركة:

بعد الانتهاء من برمجة تطبيقك للهاتف الجوال تستطيع التواصل مع الشركة لأخذ نصائح مجانية لكيفية إدارة التطبيق  وإضافة خدمات أو منتجات جديدة.. أو التعديل على الحالية، أو للاستفسار عن أي سؤال تريد الإجابة عنه.. فقط قم بالتعاقد مع مؤسسة “تواجد” ويمكنك رؤية أعمالنا من خلال موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
×

السلام عليكم

اضغط على أحد أحد ممثلينا للمحادثة السريعة عبر الواتس اب، أو راسلنا على الإيميل [email protected]

×