شركة تصميم هوية شخصية

شركة تصميم هوية شخصية تساعد في تصميم الهوية التجارية الخاصة بك مهما كان مجال عملك والتي تُميز أعمالك وتعمل على شهرة العلامة التجارية الخاصة بك .

في مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات لدينا القدرة على تصميم الهويات التجارية الاحترافية التي تُميزك عن غيرك وتجعلك في ذهن عملائك طوال الوقت .

شركة تصميم هوية شخصية

في مؤسسة تواجد لتقنية المعلومات نقوم بتصميم هوية تجارية كاملة للأشخاص والشركات والمؤسسات وأصحاب المطاعم والكافيتريات والعيادات وأصحاب المشاريع الخاصة أو الشخصية .

ويشمل ذلك تصميم الشعارات والمطبوعات والأوراق واللوحات الإعلانية والصناديق والحقائب ، وإنشاء هوية بصرية متماسكة ذات شخصية وألوان تتماشى مع طبيعة العمل.

يمكنك الاتصال بنا على ارقام شركة تصميم هوية شخصية لطلب عرض أسعار أو عرض محدد لتصميم هوية الشركة.

من المعروف أن لكل شركة هوية تجارية خاصة تعمل كدليل تعريف لتلك الشركة ، حيث أن تصميم هوية تجارية كاملة للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين ضروري لشرح الكثير عن مجال تخصصهم بطريقة تنافسية ومميزة مقارنة بالنسبة للشركات الأخرى .

تصبح الشركة بدون هوية تجارية غامضة وعديمة القيمة. مثل بطاقة بدون عنوان ، فإن هوية الشركة مهمة لأي شركة ترغب في تعزيز وتعزيز مكانتها فوق كل الآخرين.

تعد الهوية والشعارات المبتكرة جزءًا لا يتجزأ من الواجهة الرسمية للشركات الناجحة ، إذا كنت تريد التأكد من تذكر شركتك ، فعليك أن تبدأ بإنشاء شعار وهوية مرتبطة بشركتك بشكل احترافي .

لهذا السبب في أفضل شركة تصميم هوية شخصية للأفراد والشركات ، نسعى دائمًا لدعم وتقديم تصميمات شعار وشعار مبتكرة ومثيرة للإعجاب في غضون أيام عمل قليلة ، وأهم ما نقوم به هو إنشاء هوية تجارية فريدة ودراسة السوق من حولك لإنشاء شعار جذاب بشكل إبداعي ، يبرز من المنافسة ويعكس باحتراف طبيعة عملك ويزيد من سرعة النشر.

أهمية تصميم هوية شخصية

هل تعرف ما هي هوية العمل؟ وما هي أهميتها؟ شركة تصميم هوية شخصية توضح أنه تعتبر الهوية التجارية التي تبرز في التصميم وتلبي جميع المعايير الصحيحة لعملية تصميم هوية الشركة الكاملة شارة مشروع. عند دخول سوق العمل ، يمكنك الحصول على تصميم بطاقة عمل يتميز بعملائك للتواصل معك .

بالإضافة إلى ذلك ، عندما تبدأ في تقديم منتجات أو خدمات ، يجب عليك وضع هوية العمل عليها حتى يعرفك العملاء المستهدفون .

وستظل الهوية دائمًا في أذهانهم ، وعندما يرونها في أي مكان ، سوف يتذكرون بسرعة الخدمات أو المنتجات. التي قدمتها أو حصلوا عليها من قبل .

وبالتالي يمكننا القول إن الحصول على تصميم هوية العلامة التجارية للشركات يرفع من سمعتك في الأسواق المحلية وحتى العالمية ، وستكون حملة إعلانية وإعلان مميزة عن المنتجات والخدمات على نطاق واسع مثل المستطاع. .

تم تناول محتوى أهمية الهوية التجارية من قبل العديد من الخبراء ، وخاصة أولئك الذين لديهم تاريخ طويل في مجال التسويق والإعلان .

بما في ذلك Marty Neumeyer ، الذي أكد أن تمييز نفسك عن المنافسين هو خطوتك الأولى في تصميم علامة تجارية كاملة. والشركات المتمايزة الهوية ، ويمكننا تحديد أهمية تصميم الهويات التجارية للشركات في الآتي:

تحسين مستوى الثقة بينك وبين العملاء

من خلال الحصول على تصميم هوية مؤسسية كامل وقوي ، سيزداد مستوى الثقة بينك وبين العملاء المستهدفين .

وقد تكون عالقًا في أذهانهم بشكل دائم بغض النظر عن الوقت الذي يمر فيه ، وفي الواقع هناك العديد من الهويات التجارية التي كانت موجودة. عالقون في أذهانهم لسنوات عديدة ، لا سيما تلك المتعلقة بصناعة الأغذية والمشروبات العالمية والمحلية والعالمية ، كما يؤكد تصميم هوية العلامة التجارية أيضًا على:

  • قدرة الشركة على تقديم منتجات عالية الكفاءة.
  • التزام الشركة أو المنظمة بمعايير الجودة العالمية.
  • يضعك في مستوى متقدم من الشركات الأخرى التي ليس لها هوية تجارية.
  • زيادة المصداقية والثقة في كل ما تقدمه مما يحسن من مستوى المنافسة.

احصل على المزيد من الأرباح

إذا كنت أحد مالكي الشركات أو المؤسسات التي تعمل على تقديم العديد من الأنشطة أو المنتجات وتريد تحقيق ربح أفضل ، فننصحك بالحصول على تصميم هوية تجارية للشركات يعزز مكانتك في السوق ويجعلك تحصل على نسبة أعلى من العملاء بالإضافة إلى:

  • حقق أرباحًا من خلال نشر تصميم هوية شركتك على الشبكات الاجتماعية.
  • تحقيق ربحية أكبر من خلال جذب العملاء من خلال وضع العلامة التجارية على المنتجات.
  • الاعتماد على الحملات التسويقية عبر منصات التواصل الاجتماعي باستخدام الهوية التجارية.
  • الهوية التجارية تدعم جميع أهداف وتطلعات الشركة وبالتالي تعزز تواجدها في الأسواق.

تصميم هوية الشركات

يتمتع تصميم هوية الشركة بالعديد من الفوائد ، حيث أن الشركات تنفق ملايين الأموال للعمل على إنشاء هويتها وتوحيدها وتطويرها بين المستهلكين.

أظهر اختلافك وتفردك:

السوق العالمي مليء بالشركات الكبيرة والصغيرة ، ويتزايد المنافسون لكسب رضا العملاء.

ستحتاج إلى شيء يميزك عن الشركات الأخرى لتميزك عن منافسيك. وهنا يأتي دور هوية العلامة التجارية. أظهرت الدراسات أن 60٪ من المستهلكين يفضلون الشراء من العلامات التجارية التي يعرفونها بالفعل.

لفت الانتباه:

في بعض الأحيان يكون من الضروري اختيار اسم مختلف لشركتك ، فهذا الاسم لا يعكس المنتجات التي ستقدمها في شركتك ، بل هو لأغراض تسويقية ولجذب انتباه المستهلكين.

تحسين وجودك في السوق:

يميل معظم المستهلكين إلى التعامل مع العلامات التجارية الشهيرة ، لذلك إذا كان لديك هوية بصرية مميزة ، سيزداد عدد عملائك الدائمين وبالتالي ستزداد مبيعاتك.

 زيادة ثقة العملاء في الخدمات والمنتجات المعروضة:

شعارها المبتكر والمميز كافٍ لخلق صورة جيدة أمام العملاء. طالما أن الشعار مبتكر وله فكرة جذابة ويعبر عن منتجاتك وخدماتك فإنه يقود المستهلكين إلى الانجذاب إليك ويحفزهم على التعلم. المزيد عن شركتك ومنتجاتك وزيادة ثقتهم بك وبمنتجاتك.

ولاء المستهلك:

يعكس التصميم المنظم لهوية الشركة وفقًا للأهداف المحددة ويدعم أهداف الشركة ورؤيتها. العملاء الذين يشعرون ويرتبطون بمنتجك ؛ سوف يصبحون بالتأكيد مخلصين لشركتك.

الصورة والسمعة:

تعتمد الصورة الذهنية لشركتك وسمعتها على جودة المنتجات التي تقدمها ، والتي أظهرتها لعملائك عند تصميم هوية الشركة.

التسويق المناسب لمشروعك:

من خلال وجود شعار خاص بالمنظمة يمكنك تصميم العديد من الصور التي تحتوي على الشعار ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لكسب ثقة المتابعين أكثر من مشاركة عشوائية.

 شعور العميل بجودة منتجك:

عندما يرى العميل شعارًا مبتكرًا بفكرة جذابة ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو أنها شركة كبيرة ذات أهمية كبيرة ، كما أنها تعطي انطباعًا بجودة الخدمات وتميزها . على عكس الشركات التي يكرسون اهتمامهم لها اختيار شعار خاص بهم ونتائج ذلك عدم اهتمام العملاء بهم.

يساعد تصميم الهوية التجارية على توضيح ماهية عملك والخدمات التي تقدمها للعميل.

المزيد: تصميم الهوية التجارية الشخصية للأفراد والشركات بأفضل الأسعار

تصميم هوية شخصية
تصميم هوية شخصية

كيفية تصميم هوية شخصية

وهنا ننتقل إلى الآلية المستخدمة في بناء الهوية التجارية للشركات والمؤسسات من شركة تصميم هوية شخصية .

ويجب أن نذكر أن الهوية التجارية تشمل مجموعة متعددة من العناصر المرتبطة ببعضها البعض ، والتي يجب أن توليها جميعًا عناية كبيرة حتى الوصول إلى التصميم بشكل نهائي.

الهويات التجارية للشركات التي تحقق الغرض المطلوب ، فكيف يمكن بناء تصميم هوية تجارية للشركات والمؤسسات للإعلان عن منتج أو نشاط؟ تابع معنا فيشركة تصميم هوية شخصية ما نقوم به أثناء بناء الهوية التجارية ، وهي:

اعرف ما هو مشروعك

عندما تبدأ في تصميم هوية شركة ، يجب أن تعرف من أنت. ما هي الأهداف المستقبلية التي تود تحقيقها؟ وهل لديك رؤية واضحة لما ستحققه لتتفوق في الأداء على جميع المنافسين في السوق؟ يجب ألا تتم الإجابة على كل هذه الأسئلة داخل العلامة التجارية فحسب ، بل يجب أيضًا أن تكون معروفة:

  • طبيعة العلامة التجارية والنشاط الذي تقدمه.
  • ما هي المزايا التنافسية للشركة أو المنظمة؟
  • الطريقة الفعالة للوصول إلى العملاء.
  • أسباب حصولك على درجة العامل وما الذي يحفزك.

التصميم الاحترافي والإبداعي للهوية المرئية للشركة

بعد الحصول على رؤية كاملة لمشروعك وأهدافك ورؤيتك ننتقل إلى مرحلة لا تقل أهمية عن المرحلة السابقة وهي مرحلة التصميم للهوية المرئية للهوية التجارية بالرغم من الهوية المرئية أو العلامة التجارية في مجموعته لا تتكلم

ومع ذلك ، فإن تصميم الهوية المرئية من شركة تصميم هوية شخصية وحده قادر على التعبير عما لا يمكن التعبير عنه بالكلمات ، مهما كانت معبرة ، فهي رسالة مرئية تعبر عما تقدمه للجمهور وتعبر أيضًا عن الخدمات المؤهلة تأهيلا عاليا التي يمكن أن تقدمها . نوضح هنا بالتفصيل المكونات الأساسية للهوية التجارية:

  • تصميم شعار الشركة
  • يعد شعار الشركة أو شعار الهوية التجارية من أهم العناصر التي يجب أن تتواجد عند تصميم هوية مؤسسية كاملة ، فالشعار له دور مهم وفعال في التعبير عن رؤية الشركة ، وكافة التفاصيل المتعلقة بمشروعك ، سواء كان مشروعًا فرديًا أو مؤسسة كبيرة وأنشطة تجارية أخرى ، لذلك يمكنك القول أن معايير نجاح شعار هوية العمل تكمن في:
  • يجب أن يكون تصميم الشعار احترافيًا وفريدًا.
  • كما يجب أن يعبر عن نشاط ورؤية الشركة.
  • يجب أن تكون هناك علاقة بينه وبين مشروعك.
  • استخدم أدوات تصميم فعالة لتصميم الشعار.

ألوان وخطوط هوية العمل

هل سمعت يومًا أن الألوان لها علاقة بتسويق المنتجات أو الخدمات والترويج لها؟ هل سبق لك أن قرأت في كتب علم النفس المختلفة التي تعلق الألوان في ذهنك ، وبالتالي ، عند رؤية ألوان أو خطوط مختلفة ، يتم تذكر هوية العمل على الفور؟

لذلك ، لكي تنجح في تصميم الهوية التجارية للشركة ، يجب مراعاة اختيار الألوان المناسبة للمشاريع ، بالإضافة إلى الاستخدام الصحيح للخطوط ، خاصة إذا كانت ستستخدم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

قوالب تصميم الهوية التجارية

تتضمن القوالب العديد من الأشياء ، بما في ذلك محتوى رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالعمل ، وبطاقات وتقارير المشروع .

ويمكن توحيد النموذج لجعله مناسبًا لهوية العمل أو العلامة التجارية ، مما يزيد من قوة تصميم الشركة. هوية الشركة الكاملة في الجمهور و يجذبهم أكثر إلى العلامة التجارية الخاصة.

كتابة محتوى هوية العمل

عند تصميم الهوية التجارية للشركات ، فإن إحدى المراحل المهمة التي يمر بها مصمم الهوية التجارية هي مرحلة المحتوى أو ما يسمى بالجانب المرئي لنفسه .

وبعد استكمال العناصر المرئية يجب إعطاء الأهمية لذلك المحتوى. حتى تتمكن من التواصل مع الجمهور من خلاله ، كما يمكنك ترسيخ الهوية التجارية في أذهانهم ، لذلك من الضروري الاستفادة من جميع الركائز ، وهنا يجب اتباع ما يلي:

  • انتبه للغة التي ستستخدمها في محتوى هوية العمل حتى تتكيف مع الجمهور المستهدف.
  • من الضروري أن يكون لديك لغة تعبر عن رؤية الشركة ، لأن اللغة وسيلة إعلانية مهمة.
  • من المهم اختيار المحتوى الذي يساعد على تسريع التفاعل والتواصل مع العملاء المستهدفين وتعزيز العلاقة.
  • يجب أن يلبي المحتوى احتياجات الجماهير ، مع الحرص على معالجة الجوانب العاطفية والنفسية.

أفضل شركة تصميم هوية شخصية

من خلال شركة تصميم هوية شخصية وضحنا عناصر تصميم الهوية التجارية للشركات يساعدك كثيرًا في تحقيق هوية تجارية متمايزة يمكنك من خلالها الوصول إلى العملاء في أقصر الطرق .

ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك أخطاء شائعة يرتكبها مصممو العلامات التجارية. .

وبدلاً من أن تكون هوية العمل وسيلة للمساعدة في زيادة الأرباح والنجاح. يمكن للشركة في حالة ارتكاب هذه الأخطاء أن تكون عاملاً مساهماً في تقليل الأرباح ، وقد لا تنجح مثل هذه الهوية على الإطلاق ، ومن بين الأخطاء التي يجب تجنبها تمامًا:

  • من الضروري التركيز على رسالة واحدة عند تصميم هوية مؤسسية كاملة وإيلاء اهتمام وثيق للرسالة التسويقية.
  • تجنب استخدام لغة غير متوافقة مع الجمهور المستهدف ، أو الألوان والخطوط غير المتوافقة مع الغرض من المشروع.
  • لا تحاول تقليد المنافسين وإنشاء علامة تجارية وهوية فريدة لنفسك تضعك على خطى المنافسة المحلية والعالمية.
  • اعتمد على أسلوبك الخاص وحاول إبراز ما تطمح إلى تحقيقه ضمن الهوية التجارية للشركة التي تعمل بها.
  • التأكد من توحيد هوية المشروع من خلال جميع القنوات المستخدمة في التسويق سواء الإلكترونية أو التقليدية.
  • بعد الانتهاء من مراحل تصميم هوية مؤسسية كاملة ، يجب تحسين إدارتها ، مع الأخذ في الاعتبار أنها مثل طرق التسويق الأخرى ، أي أنها تحتاج إلى المراقبة والدراسة والتحليل ، لمعرفة نطاق نجاحها. تحقيقًا لهدفها الأساسي المتمثل في الدعاية وإبراز اسمها في السوق.
  • تتيح لك المراقبة أيضًا معرفة درجة التفاعل معها من خلال الجمهور المستهدف ، وفي بعض الأحيان قد يتم تقديم نشاط جديد في الشركة ، وقد يكون من الضروري تغيير هوية العمل أو على الأقل تحديثها لبدء عملك بنجاح.

شركة تصميم هوية شخصية تقدم لك أسعار تنافسية في تصميم الهويات التجارية الاحترافية بكل ما تتضمنه من عوامل تساعد على النجاح والبقاء في ذهن عملائك.

Scroll to Top
×

السلام عليكم

اضغط على أحد أحد ممثلينا للمحادثة السريعة عبر الواتس اب، أو راسلنا على الإيميل info@tawajod.ae

×